رحلة الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ما زالت مستمرة في الحلقة السادسة من برنامجها "بلا حدود"، الذي تنتجه شركة "ناتشورال ستار"، وتعرضه قناة "الآن" الإماراتية.

في هذه الحلقة تتجّه سيرين نحو موضوع مختلف وشائع جداً في المجتمعات العربي، لذا ستجتمع مع الممثلة المسرحية نضال الأشقر، وخبيرة التجميل والماكياج هالة عجم، بالإضافة الى الدكتورة رنده شليطا المعالجة النفسية.

حيث تناولت الحلقة موضوع عمليات التجميل والإدمان عليها لدى عدد كبير من سيدات المجتمع، وتأثيرها على الفرد والمشاكل التي تتسبب بها للخاضعات لها، هذا الحوار شاركت فيه نخبة من الشباب والشخصيات الإجتماعية المهتمة، سواء بالأسئلة أم بطرح الرأي. كما كان التواصل مع جمهور أكبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإدارة الأستاذ لبيب شوفاني، ومن المؤكد أن الذين سيتابعون هذا اللقاء المصوّر، سيجدون فيه الكثير من الإضاءات على أمر يهم العامة.

لكن الحلقة لن تتوقف هنا، لأن المخرج والفنان جاد شويري، وسيأخذ سيرين الى مكان لا بد من متابعة الحلقة لمعرفة الوجهة والموضوع الذي جاء به جاد للنجمة الجميلة. هل هو مشروع فني جديد بينهما؟ أم أمر آخر؟ قناة "الآن" ستعرض الحلقات كل أربعاء في الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.