بمبادرة مميزة منها قامت الفنانة جاين قنصل بجمع أصدقائها وأحبائها في برنامج dancing with the stars الذي شاركت في موسمه الثالث، واحتفلوا بنجاحهم حتى ساعات الصباح الأولى في "مندلون" في سهرة اطلق عليها اسم Dancing with Jane.


اجتمع نجوم البرنامج أنطوني توما، ريما فقيه، محمد عطية، جان بول بيطار، مارسلينو جبرايل وغيرهم كذلك الراقصون المحترفون الذين شاركوا المشاهير فيه، كما المنتجة جنان ملاط وصاحب وكالة نضال agency نضال بشراوي وعدد من أهل الفن والإعلام ورقصوا مع جاين بأجواء من الصداقة والمحبة والمرح.


انطلق الحفل عند الساعة العاشرة تقريبا ، وقد رحبت جاين بكل الحضور وشكرتهم على اهتمامهم وحضورهم للإحتفال معها ومشاركتها لحظات مميزة مع اصدقائها، كما قدمت أغنيتها "شيلي عيونك عنو" على المسرح وأرادت ان يكون كل الحضور سعيداً بهذا الحفل.

نجم البرنامج الذي فاز أنطوني توما لفت الأنظار، رقص وغنى على المسرح وكان سعيداً جدا بهذه الجمعة.
أما ملكة جمال أميركا اللبنانية الجميلة ريما فقيه فقد كانت وكعادتها خفيفة الظل، قريبة من الجميع، التقطت الصور وقدمت الحفل بأجواء جمعت الرقص والمزح واتجهت الأنظار إليها اينما حلت.
الفنان المصري محمد عطية شارك اصدقاءه هذه السهرة ووصل مع انطوني وايضا اضفى اجواء من الضحك والفرح وغنى على المسرح.


موقع الفن حضر الحفل وكان لنا لقاءات خاصة:


جاين قنصل: هذه الفكرة خطرت ببالي أنا، وهدفها أن نتقرب أكثر من بعضنا البعض كمشاركين في البرنامج. تجربتي بـ dancing with the stars كانت "بتعقد" وحتى لو خرجت باكرا فقد كان شيئاً جديداً وجميلاً جداً بالنسبة لي .
استمرت علاقتي بزملائي بعد البرنامج أيضا ولكن الأقرب هي ريما فقيه ونمضي وقتا طويلا معا ونفهم بعض.
وعما اذا كانت تتوقع فوز أنطوني تقول: "تشارطت أنا وريما فقلت أن أنطوني سيربح وهي قالت داليدا خليل، وكان الشرط أن من تخسر سترمي بنفسها بالمسبح وهي ترتدي ملابسها ففعلتها ريما ولكن انا لحقت بها ايضا (ضاحكة).
وعن جديدها أعلنت جاين أنها تحضر لمشروع جديد قريباً.


أنطوني توما: "سعيد جدا بهذه الجمعة اليوم وسأشتاق لأصدقائي بالبرنامج ولكن سنلتقي دائما.
لم اكن اتوقع ان افوز باللقب كان الفينال صعباً والكل يستحق الفوز ولكن طبعا فرحت جدا بفوزي وهذه التجربة عرفت الناس اكثر عليّ وعرفتني على اشخاص جدد".
وعن مشاريعه بعد نهاية البرنامج يقول أنطوني: "بعد البرنامج أحضر لإطلاق الديو أنا ومحمد عطية وهناك حفلات عديدة في لبنان وخارج لبنان واريد ان اقيم حفل ضخم لوحدي".


محمد عطية: سعيد جدا اني هنا قبل أن أعود الى مصر ومن المهم أن نجتمع بعد البرنامج.
فوز صديقي أنطوني كان من أجمل اللحظات التي مررت بها وهو كان بالفعل يستحقها.


جان بول بيطار: كما تشاهد الجمعة جميلة جدا كانت خطوة جميلة من جاين بأن تجمع فريق dancing with the stars وليس فقط الذين شاركوا به بل كل الفريق وعدنا لنتذكر اجواء البرنامج.
مشواري بالبرنامج كان قصيراً نسبياً وكان من المفروض ان احضر نفسي اكثر ولكن الظروف لم تسمح ولكني قدمت ما عليّ واي تجربة تخوضها بالحياة وأي منافسة تقوم بها تتعلم منها بالطبع وقد تكتشف ذلك مع الوقت، هذه التجربة قد تفتح لي أبوابا كثيرة مثل التمثيل وهناك بعض العروضات والأهم العلاقات والأصدقاء الجدد وهذا ما يبقى.
اقول لأنطوني مبروك وهو يستحق فقد ولد ليكون على المسرح واتمنى له التوفيق والنجاح بمشاريعه المستقبيلة. والأربعة النهائيون الذين وصلوا كانوا يستحقون الفوز.

لمشاهدة الألبوم كاملاإضغط هنا