الفقرة الثانية من برنامج "بلا طول سيرة" كانت مع المخرج سعيد الماروق للمرّة الأولى مباشرةً على الهواء للحديث عن مواجهة المرض، ومحاربة التدخين.

. والأمل بالإنتصار. وقد أراد زافين أن يكون مع الزملاء جزءًا من الحملة التي أطلقها الماروق للتوعية حول مضار التدخين. وتحدث الماروق عن علاقته بالسيجارة وكيف كان يدخن حوالى ثلاث علب يوميا طيلة ثلاثين سنة. واطلق حملته: انت بلا سيجارة أحلى، داعيًا الى إزالة القناع عن المرض لمحاربته والانتصار عليه. وقال: اليوم انا احترم الحياة اكثر، احترم الوقت واحترم كل نفس اتنفسه لذلك انا متفائل. وقد شكر زوجته جيهان على وقوفها الى جانبه في "الحلوة والمرّة" مؤكدًا أنه لولاها ولولا مساعدتها لما استطاع اجتياز كل العقبات في حياته..

زياد سنكري في ستوديو "بلا طول سيرة" بعد ساعات من عودته من الولايات المتحدة، تحدث عن لقائه بالرئيس الاميركي باراك اوباما، واختراعه الطبي الخاص للحدّ من الاصابة بجلطات قلبية، وهو جهاز قادر على رصد مبكر للفشل القلبي المحتمل، ويحذر من الجلطة قبل حدوثها بهدف انقاذ حياة مرضى القلب. وقال: نحن ننطلق من لبنان لنغير العالم.

دموع سبعة من ملكات الدراما اللبنانية... من بلاستيك! ناشر مجلة "بلاستيك" إيلي رزق الله تحدث عن جلسة التصوير التي ابكى فيها جوليا قصّار، رندة أسمر، برنديت حديب، كارول عبود، كارول الحاج، دارين حمزة ورزان جمّال، وعن مشاركته في معرض فني ابداعي في مدينة بانكوك، الى جانب اسماء مهمة بعالم التصوير والفنون البصرية والفنية..