يواصل الفنان والمذيع الكويتي نواف القطان التحضير لبرنامج الجديد بحيث ينهمك في التصوير والإعداد لبرنامجه الحواري الجديد "عالم النجوم" الذي سيُبث أسبوعياً على قناة "TRT Arabic" التركية الناطقة بالعربية.

وتحدث القطّان عن فكرة برنامجه وقال لصحيفة "الراي" الكويتية :" برنامج "عالم النجوم" الذي يعتبر الأول من نوعه من حيث الفكرة والتقديم في قناة تركية. البرنامج يمكن تصنيفه على أنه حواري فنّي يستضيف نجوم الفن في تركيا، سواء من المغنين أو الممثلين، وإن كان أغلب الفنانين هنا يجمعون بين الاثنين".

وأضاف:" يشتمل البرنامج على العديد من الفقرات المتنوعة، فمنها الغنائية خصوصاً مع وجود فرقة داخل الستديو، وهناك كذلك فقرة خارجية تعتمد على مقابلة السيّاح الخليجيين والعرب الموجودين في تركيا لمعرفة انطباعهم عن البلد، والاستفسار منهم عن مدى متابعتهم للفن في تركيا، مع طرح أسئلة تتعلّق بالفنانين الذين ظهروا في المسلسلات التركية المدبلجة التي تابعها الملايين من العرب".

وتابع القطان:" كذلك هناك فقرة تسمّى "خلف الكواليس"، نزور من خلالها مواقع تصوير الأعمال التركية، ونلتقي فريق العمل بأكمله من فنانين وفنيين، ونتحاور معهم حول ما يحضّرونه من أعمال، مع التطرق إلى الفن التركي، وانطباعهم عن الفن العربي".