أطل الفنان معين شريف بمداخلة ضمن برنامج "نجوم الضهر" مع الإعلامية وفاء شدياق عبر أثير إذاعة لبنان الحر حيث حل ضيفين على البرنامج صاحبا جائزة الموريكس دور الطبيبان فادي وزاهي حلو .

وسأل شريف الطبيبين حلو :"ما هي الشروط المطلوبة من الفنان ليشارك في مهرجانكما ؟ و"أين هي الأغنية الوطنية من هذه الجوائز التي تقدمانها؟" ، فأجابه الأخوان حلو :"ليس هناك من شروط للمشاركة معنا ، ونحن نقدم جائزة للأغنية الوطنية".
وعاد شريف ليقول :"بلى هناك شروط ، وأقصد مثلاً جائزة لأغنية عن القدس التي هي مهد المسيح وأرض الرسول ، أو أغنية تخاطب العدو الصهيوني لماذا لا تحصل على جائزة منكما؟".

وأضاف :"حتى في حفل العشاء الذي أقمتموه في الأطلال أنا حضرت وخرجت ولم يسلّم علي أحد" ، فأجابه الأخوان حلو :"معين شريف لا يختلف عليه إثنان ، وصحيح أننا دعيناك إلى حفل العشاء ولكن للأسف لم نستطع أن نراك" ، فعاد شريف ليقول لهما :"لاحظت أنكما كنتما مشغولين بنجومكما ونحن المطربون المبتدئون لأننا ما زلنا جدداً تضعوننا على حدة".


وفي متابعة من موقع "الفن" لكلام شريف إتصلنا به حيث قال لنا :"كنت في الطريق أستمع للإذاعة ولفتني صوت الإعلامية هلا المر حيث كانت تجري مداخلة فأحببت أن أتصل بدوري وأشارك في البرنامج لأتحدث مع الأخوين حلو".
وأضاف :"بعد أن أنهيت مداخلتي عادت الإعلامية وفاء شدياق وقالت لهما إني أقصد أغنية القدس ، فقالا لها "يحضر حالو الاستاذ معين السنة الجايي" ولم يجيبا على الموضوع أي عن الاغاني التي تتوجه ضد العدو الصهيوني".

وتابع شريف حديثه معنا قائلاً :"ولا مرة دعاني الأخوان حلو إلى حفل الموريكس دور ، أنا لست موجوداً بحساباتهما ، لا بأغنية "زرع التحرير" ولا "حبيبي يا أمل بكراً" ولا في جديدي "تخيل" و"ما بتركك".