في حديث خاص لموقع الفن صرح مقدم البرامج ميشال قزي بأنه مستمر في برنامجه الحالي "الجار قبل الدار" عبر قناة "المستقبل" ، وقال : "سأكمل الموسم تقريباً لحوالى شهرين أو ثلاثة إلى أن ندخل في مرحلة الـhigh season ثم نرى ماذا سنفعل، وحالياً لدي أفكار ولا شيء مخطط له ، ولكننا مستمرون في هذا البرنامج حتى ما بعد رمضان".


وعن مدى محبة الناس لهذه البرامج ومشاهدتها لها في ظل رواج المسلسلات اللبنانية والعربية حالياً ، قال قزي :"رواج الدراما بين الناس لا يزعجني ، وهناك الكثير من الناس التي تحب هكذا برامج وتحب ان تشارك بها ، للناس اذواق متعددة وشيء جيد أن يكون هناك تنويع".
وعما إذا كانت هناك برامج الألعاب أصبحت مشابهة ، قال لنا قزي :"البرنامج الذي أقدمه اليوم مختلف عن برامجي السابقة لأنها كانت مباشرة أما برنامجي الحالي فهو مسجل ، وكانت برامجي السابقة تركز على الاتصالات الهاتفية ، برنامجي اليوم يرتكز على عائلات داخل الستوديو".

وأضاف :"فأنا غيرت قليلاً بنوعية البرامج لأرى الخطوة التي تلي هذا البرنامج كيف ستكون وأنا أدرس خطواتي المقبلة ، ولا ننسى المشاكل الانتاجية التي تواجه المحطات التلفزيونية اليوم، التلفزيونات اللبنانية تواجه مشاكل إنتاجية مالية من ناحية توجه المشاهد، "لنشوف إن شاء الله، ومستمر إلى الآن".