بعد "أيوه أوعديني" المصورة وسنجل "كسرتي قلبي"، يعود الفنان حسن خرباش بأغنية "مشتقلك" الجديدة والمصورة على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وألحان وتوزيع الفنان جان ماري رياشي الذي ساعد بدوره في إنتاج الأغنية في إستديوهاته العالمية في بيروت.

تم تصوير فيديو كليب أغنية "مشتقلك" على طريقة الفيديو كليب في بيروت، وهي من إخراج المخرج الشاب مازن سعد الدين وإنتاج وكيلة أعمال الفنان حسن خرباش ميرنا حارس.

تم تصوير الفيديو كليب بأسلوب عصري حديث وغير مألوف في الكليبات العربيَّة، فالكليب عبارة عن لقطة واحدة One take حيث تلاحق الكاميرا الفنان حسن خرباش وهو يتنقل داخل موقع التصوير دون إنقطاع تماشياً مع الفكرة الجديدة للفيديو كليب والتي تتسم بروح كوميديَّة لطالما أحبها وإنتظرها محبي حسن في برنامج المواهب Arab Idol حيث عرفه الجمهور بشخصيته الطريفة ومقالبه مع الجمهور ولجنة التحكيم.عن أغنية "مشتقلك" والكليب يقول الفنان حسن خرباش:" الجديد في الكليب إضافةً لتقنية التصوير، هو الفكرة التي أردنا إيصالها من خلاله، والتي أتفق فيها مع الفنان جان ماري رياشي، وهي تمس شريحة كبيرة من الشباب في العالم العربي، وهي التدخين"، وأضاف:" على الفنان أن يستغل أي فرصة متاحة لترك أثر إيجابي على محبيه ومتتبعيه، ولقد عمدنا من خلال كليب أغنية مشتقلك إيصال فكرة الإمتناع عن التدخين ومحاربة آفة التدخين بأسلوب فني متميز".

من جهة أخرى أعرب خرباش عن سعادته بالتعامل مع الفنان الكبير جان ماري رياشي والذي يعتبر من القييمين على فن الأغنية في العالم العربي، ومع الشاعر جان نزار فرنسيس الذي أغنى المكتبةج الموسيقيَّة العربيَّة الحديثة بعشرات الأعمال المتميزة الناجحة.

يذكر أن العرض الأول لكليب أغنية "مشتقلك" كان عبر برنامج ET بالعربي والذي يُعرض عبر قناة MBC4، حيث إستضاف البرنامج الفنان حسن خرباش في لقاء حصري خاص بإطلاق ثالث أعماله الموسيقيَّة. وقد إنتشر الكليب على العديد من القنوات الفضائية العربية في مختلف الدول العربية، كما تنتشر الأغنية بشكل كبير في الراديوهات العربية في العالم العربي بشكل واسع.