في جو عائلي بإمتياز ، وفي جمعة جميلة ومحببة اقامت مؤسسة "السوسن" لصاحبتها الاعلامية الدكتورة سوسن السيد ، برعاية وحضور نقيب المحررين الياس عون ، حفل عشاء ساهر بمطعم "عنبر" ضبية ، لتكريم مجموعة من اهل الاعلام والصحافة وذلك بمناسبة مرور 25 عاماً على انطلاقتها في عالم الجمال والفن والاعلام.


سوسن السيد احتفلت بيوبيلها الفضي مع الزملاء الاعلاميين العاملين في حقل الاعلام المرئي والمكتوب والمسموع ايمانا منها بأهمية الاعلام ودوره في الاضاءة ونجاح المؤسسات بشكل عام .


الاجواء كانت جميلة جداً وحميمة ، التنظيم دقيق، غابت المطولات الكلامية خلال تسليم المكرمين شهاداتهم فلم نشعر بأي ملل، الكل كان سعيداً بتكريم زملاء مهنة المتاعب والكل صفق للكل.

إفتتح سهرة التكريم مدير عام العلاقات العامة في مؤسسة السوسن الاعلامي مجدي قباني مشيراً الى دور وسائل الاعلام في نجاح المؤسسة حتى يومنا هذا، مضيفاً ان هناك سلسلة حفلات تكريمية للوسائل الاعلامية في المرحلة القادمة ، معلناً اعادة افتتاح مكاتب المؤسسة في شارع الحمراء بعد الانتهاء من اعمال الديكور.

تم كانت كلمة الاعلامية د. سوسن السيد صاحبة المؤسسة التي تحدثت بإسهاب عن دور المؤسسة الذي لعبته وما زالت على صعيد قطاع السياحة والجمال في لبنان معتبرة ان اللقاء الليلة هو لقاء الاحبة الذين كان لهم الفضل في تغطية نشاطات المؤسسة على مدار سنوات طوال وحفل عشاء الليلة وتوزيع الشهادات التكريمية للوسائل الاعلامية ما هو الا عربون شكر وتقدير وعرفان بالجميل في نجاح المؤسسة الى اليوم .

بعد ذلك قدم نقيب المحررين في لبنان الاستاذ الياس عون والدكتورة سوسن السيد 30 شهادة شكر تقدير من مؤسسة السوسن الى الوسائل الاعلامية التي لبت الدعوة، والمكرمون هم:

مواقع الكترونية:


هلا المر رئيسة تحرير موقع "الفن" حيث شكرت بكلمتها ثقة مؤسسة السوسن والاعلامية سوسن السيد وتمنت لها كل النجاح.


اندريه داغر مدير العلاقات العامة في موقع "الفن"

زكريا فحام "خبر عاجل"

عادل سميا "أوائل نيوز"

جان فريسكور "شارع الفن"

رنين مزبودي "جارودي ميديا الاخباري"

فرنسوا حلو "حلو الفن"

يوسف مزهر "بيروت باباراتزي"

مطبوعات ورقية


بسام عفيفي صاحب مجلة "الهديل"

فاديا حيدر "مجلة "الهديل"

لوريت ساسين صاحبة مجلة "عالم التواصل"

ليلى معوض مديرة الاعلان والتسويق في مجلة "نادين"

اعلام مرئي ومسموع

ريما صيرفي "صوت لبنان - ضبية"

حسن شقور "تلفزيون لبنان"

ندى ايوب "اذاعة لبنان الرسمية"

ميسم درزي "اذاعة الشرق"

ميشال خويري وعبدالله اسطفان "اذاعة صوت النجوم"

محمد حديد "اذاعة صوت الغد وتلفزيون آسيا"

"قناة المرأة العربية" بشخص مدير عام التلفزيون داني دندن

شربل غوش عن برنامج "7 نجوم وقمر"

ومن المكرمين ايضاً

مركز روميو برودكشن "ميشال وكوكو روميو"

شركة "سام للانتاج"

أنطوان بجاني صاحب مطعم "عنبر" وطوني الاسمر مدير العلاقات العامة

وكان تكريم خاص للاعلامي مجدي قباني مدير العلاقات العامة في مؤسسة سوسن السيد وذلك بعد الانتهاء من توزيع الشهادات على المكرمين.



وتلى التكريم حفل غنائي أحياه كل من كريستال نور الملاح وأنس صباح فخري حيث قدما اجواء غنائية رائعة نالت اعجاب وتفاعل الحضور .


وفي الختام كلمة أكتبها بقلمي : تكريمي بين هذه المجموعة من المكرمين اكد لي مرة جديدة انني سائر على الطريق الصحيح صوب الهدف الذي رسمته من بداية مشواري في عالم الاعلام المرئي المكتوب والمسموع .


لمشاهدة صور الألبومإضغط هنا.