لم نكن نتوقع ان يأخذ الموضوع الذي نشرناه في موقعنا حول انسحاب الاعلامية انابيلا هلال من برنامج "أراب آيدول"، هذا الكم الكبير من الاخذ والرد من خلال وسائل الاعلام المكتوبة والمسموعة.

أو في الحقيقة نعم ، كنّا نتوقع هذه الاثارة التي خلفها المقال الذي حمل عنوان خاص الفن :"أنابيلا هلال تغادر أراب ايدول بسبب نانسي عجرم"، (لقراءة المقال اضغطهنا) وورد في المقال انه في كواليس البرنامج دخل مدير اعمال الفنانة نانسي عجرم السيد جيجي لامارا وصرخ باعلى صوته "امّا انابيلا وامّا نانسي في البرنامج". ويؤكد موقعنا ان هذا الكلام ورد من داخل البرنامج ومن اشخاص كانوا متواجدين في كواليس هذه الحلقة ولدينا اثباتات وبراهين تؤكد كلامنا هذا من خلال من نقل لنا بالطبع.

وفي متابعة منّا للموضوع اتصلنا بالاعلامية انابيلا هلال للوقوف على رأيها في الموضوع وحول هذه الاقاويل تحديداً فاكدت لنا هلال:" للحقيقة سمعت هكذا اقوايل ،وسمعت ايضاً من ردد هذا الكلام ولكنني وللحقيقة لم اسمعه شخصياً لا من جيجي لامارا ولا من نانسي عجرم وبالتالي لا يمكنني ان ابني قراراتي على اقاويل".

وعن علاقتها بالـ mbc اكدت انابيلا:" علاقتي بالمحطة جيدة جداً، وعلاقتي بنانسي ايضاً جيدة، وكل هذا الكلام لا دخل له بقراري في مغادرة المحطة، ببساطة لم نتقف على بعض بنود العقد الجديد".

وحول برنامجها الجديد الذي تتحضر له قالت:" برنامجي الجديد سيكون على احد الشاشات المصرية هذا طبعا اذا اتممنا الاتفاق النهائي بيننا، عندها اعدكم بالتفاصيل".

في المقابل حاولنا الاتصال بالسيد جيجي لامارا مدير أعمال الفنانة نانسي عجرم للوقوف على رأيه بالموضوع الا ان هاتفه كان مغلقاً.