فازت التونسية فرجانية بن حمزة  بلقب "نجمة العرب" في موسمه الاول ومع اللقب تكون قد حصلت أيضاً على فرصتها الأولى في عالم النجومية من خلال توقيعها لعقد مشاركتها في فيلم سينمائي من إنتاج روتانا.

تسلمت فرجاني جائزتها من الفنانة نبيله عبيد رئيس لجنة التحكيم وهي تتلحف بعلم بلادها تونس وذلك خلال البرايم النهائي الذي بثته قناة روتانا سينما متفوقة على زميلتيها، المصرية شيرين سيف النصر واللبنانية ماري يزبك .

وبهذه النتيجة يكون برنامج "نجمة العرب" قد اطلق نحو سماء التألق موهبة شابة اختارها  جمهور العالم العربي مباشرةً، و كان هو صاحب الكلمة الحاسمة في إعطائها فرصتها المستحقة عن جدارة بعد أن أثبتت إمكانياتها التمثيلية من خلال امتحانات صعبة خاضتها خلال الموسم الأول أمام لجنة تحكيم  تتمتع بأعلى الخبرات في مصر والعالم العربي.

وبالعودة إلى الحلقة النهائية، فقد توالت المشتركات الثلاث في تقديم مشاهد من أفلام (سارق الفرح )  إخراج داود عبد السيد بطوله لوسي وماجد المصري وحنان ترك، و (عن العشق والهوى) للمخرجة الموهوبة كاملة ابو ذكرى وتأليف سيناريست الرومانسية تامر حبيب وبطولة أحمد السقا ومنه شلبي وبشرى وطارق لطفي، و (مواطن ومخبر) أيضآ إخراج داود عبد السيد بطوله خالد ابو النجا وهند صبري وشعبان عبد الرحيم.

ابهرت المصرية شيرين سيف النصر لجنة الحكم بعفويتها في إعادة مشهد لوسي أمام ماجد المصري، واتقنت اللبنانية ماري يزبك  كالعادة دورها في تقديم دور هند صبري، الخادمة التي تشكو لمخدومها ومحبوبها .  وكانت التونسية فرجانية بن حمزة موفقة للغاية في تقديم مشهد منة شلبي أمام السقا وهي ترفض استمرار زواجهما في السر بعد ان حملت منه مولوداً  .

وفى تعليق حصري على النتيجة، قالت رئيسة لجنة التحكيم، الفنانة نبيلة عبيد إنها سعيدة بنجاح البرنامج وفوز التونسية فرجانية بن حمزة، فهي ممثلة قوية لديها طاقة كبيرة كما وأن باقي المتسابقات ربحن فرصة متابعة الجمهور لموهبتهن وينتظرهن مستقبل واعد.