حلت الإعلامية ​نضال الأحمدية​ ضيفة برنامج كلام من ذهب الذي يعده ويقدمه مدرب التفكير الإيجابي الإعلامي ​طارق حموية​ وبدأ البرنامج بحديث مطول عن قصة نجاح الأحمدية وكم الصعوبات والتحديات التي قطعتها على مدى الطريق.

تحدثت نضال فقالت :"أنا خلقت وبتمي رصاصة خلقت وفوق راسي مدفع خلقت وبخاصرتي صاروخ خلقت بأجواء مأساوية بس المهم إني قدرت أتغلب على كل هالألم وقدرت أوصل لشي أنا راضية عنو .. تحديات وصعوبات كتيرة مرقت فيها ومن بينن ولأول مرة أنا كنت مصابة بالسرطان وتعالجت وسط ظروف صعبة ومؤلمة ولكن إرداة الانتصار قوتني وخلتني اتغلب على كلشي مرقت فيه".

وأضافت الأحمدية :"أنا بنت جبل نزلت ع المدينة وكان عندي احساس عالي بالنقص قرأت في الكتب كثير وطورت نفسي لحتى قدرت اتخلص من العيوب في الشخصية واللهجة واللفظ والكاريزما .. وكانو يتذمروا من شخصيتي الشيك " والعرق تحت باطن " وأنا ضليت مقررة أني كون مختلفة وبعدني مختلفة ، وتابعت نضال لتقول نحن نتيجة لأفعالنا وكل ما يحصل بالعالم هو رد لأفعالنا فإذا فعلنا خير كان الخير وإذا فعلنا الشر كان عالمنا شر ..".
في السؤال عن رأيها بالإعلام قالت كل الإعلام مباع ونحن في لبنان بدأ اختراقنا من المتعدين على المهنة.
خلال السؤال عن رأي الأحمدية لتصريحات ​غسان صليبا​ مؤخراً حول أن نادين لبكي أخذت أكتر من حقها في عالم السينما، أيدت نضال ما قاله غسان صليبا وعارضته في ما قاله عن نانسي وقالت: "وقعت في الخطأ وخطأ كبير يا غسان، ف ​نانسي عجرم​ مطربة رغم اختلافي مع نانسي ".

تابعت الأحمدية تعليقاً على أغنية الفنانة اليسا الأخيرة "موطني" لتقول :"حاج تهاجموا اليسا وحاج تخلقوا عيوب لاليسا لأنها مختلفة برأيها السياسي معكن !".

وأخيرا في فقرة باختصار كانت إجابات الأحمدية أنه "لا يوجد فن بالوطن العربي والإعلام مافيا والربيع العربي كذبة ​هيفا وهبي​ ماشي حالها ​أحلام​ مهسترة ​أصالة​ نصري منافقة الرئيس ​سعد الحريري​ شب حلو و​السيد حسن نصر الله​ بحبو كتير والعماد مشيل عون مهضوم بدو الكرسي أخيراً الرئيس السوري ​بشار الأسد​ الله يعينو".

الحديث كان شيقاً، تخلله اتصالات عديدة من محبي الأحمدية إضافة لاقتحام البعض الاستوديو مع مجموعة من الهدايا المكللة بالحب والتقدير .