في إتصال خاص مع موقع "الفن" أكدت فيه الممثلة اللبنانية أندريه ناكوزي على سعادتها ورهبتها من تقديم شخصية الراهبة الفلسطينية ماري ألفونسين ، وتابعت تقول :"سأقدم دور الاخت ماري الفونسين في تيلي فيلم سيعرض قريبا ، بعد أن إنتهينا من التصوير يوم أمس ، وهي راهبة فلسطينية اسمها الاصلي سلطانة كانت تحكي مع مريم العذراء عندما كانت تظهر عليها، وهذا الاحد سيتم تقديسها من قبل البابا فرنسيس في روما، والتيلي فيلم من كتابة وتمثيل الاب فادي تابت واخراج شارل شلالا".


وعن هذه التجربة التمثيلية المختلفة قالت أندريه لموقعنا :"انها تجربة دقيقة وصعبة في نفس الوقت، فنحن نجسد قصة حياة انسانة قديسة عاشت بيننا واعتمدنا في قصة حياتها على المذكرات التي كتبتها بأمر الطاعة الذي تلقته من الاب يوسف طنوس الذي سيجسد دوره الاب فادي تابت".
وتابعت ناكوزي تقول :"هناك مسؤولية كبيرة من خلال تقديم دور تمثيلي مختلف عن كل ما قدمته سابقاً، فعلينا تقديم الشخصية بأمانة كبيرة مليئة بالمشاعر الانسانية، الشخصية تحتوي على ثقل ديني ومعنوي وأتمنى ان اكون على قدر هذه المسوؤلية".
يشارك في تمثيل التيلي فيلم كل من يوسف حداد ، نادر خوري، نجلا الهاشم، وجناح فخوري وأسماء كثيرة، التصوير تم في مناطق لبنانية عديدة ابرزها دوما، جزين، غوسطا، تكريت، جرود الشمال وكسروان، وسيعرض عبر شاشات تيلي لوميير ، otv ،lbci، وشاشات لبنانية وفلسطينية أخرى.