بدأ الفنان عاصي الحلاني بتصوير مشاهده في مسلسل "العرّاب" الذي يقوم ببطولته الى جانب عدد من كبار النجوم العرب، وتنتجه شركة "سما الفن للإنتاج الفني".

عاصي الحلاني الذي قام ببطولة عدد من أكبر المسرحيات الغنائية والإستعراضية في لبنان، وهي أعمال من إنتاج وإخراج كبار نجوم المسرح الغنائي. وعاصي الذي قام بالتمثيل في عدد كبير من الكليبات التي صورها بإدارة كبار المخرجين اللبنانيين والعرب، وفيها كان ممثلاً بكل معنى الكلمة، يدخل اليوم عالم الدراما التلفزيونية من بابها الواسع. ببطولة مسلسل "العرّاب" الذي سيكون أحد أضخم الأعمال الدرامية التلفزيونية في شهر رمضان المبارك القادم.

أما إدارة الممثل عاصي الحلاني في هذا العمل فستكون للمخرج الكبير المثنى صبح. ويقوم بالإشراف على أدائه أستاذ معهد الفنون السوري الممثل القدير حسن عويتي. وعويتي هو أحد كبار الأساتذة الذين تخرّج على يديه كبار الممثلين السوريين وأبرز نجوم الدراما السورية.

وقد أبدى الفنان عويتي إعجابه بشخصية عاصي كممثل، وأثنى على خبرته الواضحة وقدرته على التعبير بالحركة والنظرة، وهو الأمر الذي يُعتبر من أولويات الممثل الناجح.

بدوره عاصي الحلاني قال: "خبرتي المسرحية كمغني وكممثل ساعدتني جداً على إستيعاب الشخصية التي ألعبها في هذا العمل، وهي تجربة مميزة جداً بالنسبة لي، وأعتقد بإذن الله أننا سنحقق عملاً مميزاً. فالمسلسل فيه أسماء تشهد لها الدراما العربية، وتحت شعار "شارك الكبار بتكبر أكثر"، أعمل مع هذا الفريق الممتاز من الممثلين الكبار. والأستاذ حسن عويتي مشكوراً سيكون الأستاذ والمستشار في كل خطوة أخطوها كممثل. وأظن أن المخرج المثنى صبح سعيد بما نحققه حتى الآن. لن أتكلّم كثيراً، لكن سأترك الحكم للمشاهدين على هذا العمل الذي أعتقد أنه من أكبر الأعمال التي ستُعرض في سباق شهر رمضان الدرامي".

يُذكر أن "العراب" من بطولة عاصي الحلاني، سلّوم حداد، عابد فهد، عبد المنعم عمايري، سلافه معمار، نسرين طافش ومصطفى الخاني وعدداً كبير من نجوم الدراما السورية والعربية. وقصته مستوحاة من قصة الفيلم العالمي الشهير "العرّاب". لكنها تمّ تعريبها بسيناريو للكاتب حازم سليمان.