هو مصمم تمكن من إبراز إسمه في مجال تصميم الأزياء في فترة صغيرة ، حيث لفتت أزياءه الأنظار وحصدت الإعجاب الكبير .


تميّز بتصاميمه المتطابقة للأم والإبنة بطريقة مبهرة تجعل كل سيدة تتمنى أن يكون لديها طفلة لتشكل معها لوحة جميلة بتوقيع صادق ماجد .


تصاميمه المنفردة أيضاً لديها جمال خاص فهي التي تجمع بين الأناقة والحياة والانوثة .


وقد كان لنا هذا الحديث مع المصمم صادق ماجد الذي حدثنا عن نفسه ومسيرته وتصميم الملابس الرجالية وغيرها من المواضيع المهمة.

مسيرتك عمرها 3 سنوات أخبرنا في البداية عنها؟
أنا كنت درست في S mode وكنت الثاني في جامعتي في سنتي الدراسية وحين تخرجت قمت بالتدريب عند اكثر من مصمم لبناني، ثم فتحت المشغل الخاص بي منذ عشرة أشهر تقريباً في بدارو، وأنا اعمل حالياً على تصاميم الأم وابنتها، والعروس، والأطفال ، وعلى فساتين السهرة وأيضاً أعمل على مجموعة أزياء للرجال.

ما هو السر الذي جعل اسمك ملفتاً للنظر وليس سهلاً في هذا المجال؟
بات لدينا مصممين كثر وأنت تعرفين كم يتميز اللبنانيون بإبداعهم بهذا المجال، فأحببت أن أميز نفسي بتصاميم الأم وابنتها، لكنني أحضر فساتين تناسب الأم وأصممها بطريقة تناسب الطفلة ،من ناحية القصة وكل التفاصيل والألوان وهذا ما ميزني.


ألم تخف أن ينحصر اسمك بالأم وابنتها؟
بصراحة لا لم اخف أن ينحصر اسمي في هذا الأمر فقط، لأنني من بعد أن تخصصت في تصاميم "الأم وإبنتها" بت أطرح تصاميم للسهرة وللعروس وبالتالي لاقوا الإعجاب ، والعرائس حين يأتين إلي يعجبن بالتقنية التي أعمل من خلالها ، فالعروس يهما الفستان المريح ،"ما يقشط الفستان عليها" ويكون الخصر جميل فما ترونه في تصاميمي من فساتين الزفاف هو خصر "corset".

ما هي المواد التي تستعملها في تصاميمك؟
لدي مواد عديدة وأحب أن انوع دائماً لكني معروف ببحبي الكبير للورود وأحب أن أستعمل أنواعاً مختلفة من الورود، كما أحب الدانتيل لأنه يضفي نعومة، وحب الغيبور والأقمشة الناعمة.

ومن اين تستوحي أفكارك؟
كل مجموعة أستوحي افكارها من مزاج معين وأضعها في موضوع وإطار وأحضر لها اسم وأقمشتها وألوانها ، وعلى هذا الأساس أصدر المجموعة.



ما الذي يميزك في تصميم فساتين الزفاف عن غيرك؟
أنا لا أستعمل الـ "pure white"، لأنه يظهر لوناً محروقاً على الكاميرا.
من ناحية أخرى أحب أن تكون العروس غير مرتبكة بفستانها ومرتاحة إلى أبعد حدود وسعيدة.
وأحب النعومة في التصميم ولا أستعمل "الشك" كثيراً بطريقة نافرة بل الشواروفسكي الناعم ، وفي الوقت نفسه على الطبيعة يظهر الفستان برونق وإشراقة مميزة .

كم مجموعة توجد في رصيدك؟
هل تعلمين لم أعدها بعد، لأنني دائماً أقوم بـmini collection واقدم ما هو جديد باستمرار كي تبقى الناس على اطلاع على تصاميمي ، ولا أكتفي بإطلاق مجموعتين محددة للصيف والشتاء.



ما الذي دفعك لتصميم ملابس للرجال؟
بدأ الأمر من خلال تصميم البلايزرات للمشاهير ، وأساساً حين كنت في الجامعة بدأت في تصميم الملابس الرجالية ونجحت في ذلك حيث بعت الكثير منها ، ثم انطلقت في تصميم الملابس النسائية، وحالياً احببت أن أطلق مجموعة رجالية .

هل تلاقي تصاميمك أصداء من المشاهير؟
بصراحة لا حتى الآن، أنا أحب ان تأتي الشخصية المشهورة إلي من تلقاء نفسها.

ما هو طموحك في هذا المجال؟
بالطبع طموحي العالمية.

برأيك هل هذا الأمر يتطلب وقتاً طويلاً؟
أنا أحب أن أصل "خطوة خطوة"، فهناك من يصلون بسرعة، لكن أنا أعمل ما أنا قادر عليه وسأنال نصيبي في هذه الحياة.

أتمنى لك التوفيق
شكرا.

وما هي كلمتك الأخيرة؟
أشركم كثيراً على هذه المقابلة الجميلة، وعلى محبتكم لي ولتصاميمي كما حبي لموقعكم .