أعلن الفنان فادي حرب انه يحضّر لإطلاق أغنيتين جديدتين من كلمات وألحان فارس إسكندر وأخرى من كلمات وألحان سليم عساف.

وكشف حرب لموقع "الفن" انه لم يستقر بعد على الأغنية التي ستطرح أولاً لذلك لم يستقر بعد على عنواني الأغنيتين.

وقال: "ما أزال أجهزهما على أمل طرح واحدة منهما بعد شهر رمضان، وهناك مشروع لتصوير كليب لم استقر بعد على المخرج الذي سأتعاون معه".

وتابع :"حقق تعاوني مع المخرج إيلي سمعان باغنية "شو باكي" نجاحاً كبير جداً والعمل مرشح للموريكس دور و إيلي أول شخص سآخذ منه script للعمل".

وعما إذا كان سيطرح ألبوماً، قال حرب :"أنا عادة أطرح الأغاني المنفردة، وبعد السنغل التي سأطرحها بعد رمضان، فإنني أحضر لطرح ميني ألبوم في بداية السنة المقبلة. وفي حوزتي أغنيات جاهزة وفي الوقت نفسه لدي أغنية ثالثة على الطريق وسأتركها لـ "عيد العشاق" ثم أطرح الألبوم".
وحول تعاونه الدائم مع فارس اسكندر، قال حرب :"إن نجاح أغنيتي "عاقل بيتوتي" و"شو باكي" هو الذي أثر في هذا الأمر وجعلني أتعاون معه أكثر وأكثر".

وعن خطوة التمثيل، قال حرب :"قبل "شو باكي" كانت هذه الخطوة مستبعدة لكن هناك مخرجون كأستاذ مروان حداد طلب مني المشاركة بمسلسل، لأنه حين شاهد الكليب وجد أن لدي موهبة وتتطلب دراسة، ففضلت أن أدرس أكثر وباشرت بدروس التمثيل لأنني شعرت أنه إذا كان هناك منتج مهم لبناني يقول عني هذا الأمر فلدي أمل كبير في خوض تجربة التمثيل".

وحول دخول الفنانين في التمثيل بسبب شح الحفلات قال حرب :"أنا الحمد لله إنتاجي شخصي، فالحفلات هي التي تدفعني إلى تجميع المال لأستطيع أن أحضر أغنيات وليس لدي شح حفلات".

وعن مشاريعه الجديدة، قال :"في رمضان لدي سفر إلى أميركا والبرازيل، وحفلات في تونس نهاية الشهر، إضافة إلى إحياء أعراس بلبنان وفي دبي، ثم لاحقاً في شهر آب سأسافر إلى فرنسا ولدي حفلة في موناكو و"كوت دازور" في كان".