حل الصحافي عادل سميا ضيفاً في مداخلة هاتفية عبر إذاعة "نجوم أف أم" المصرية بحيث صرّح بداية بأن مصر هي حلم العديد من نجوم لبنان ، أما حول إنتقاده الدائم لجائزة الموركس دور فقد قال: أنتقدهم عندما أرى أن هناك ما يستحق الإنتقاد .


وعن النجم الغنائي اللبناني الأول بنظره فقد صرّح قائلاً: اليوم نحن لسنا في عصر النجم الواحد بل الأغنية الناجحة وهناك العديد من النجوم في لبنان يحققون نجاحاً كبيراً وهم الأوائل مثل راغب علامة، عاصي الحلاني، نجوى كرم، فارس كرم، رامي عياش وغيرهم وحول النجوم الغنائية الجديدة فقد قال للأسف من إستطاع من الفنانين الجدد تحقيق نجومية كبيرة هم قلائل ومن بينهم النجمان ناجي أسطا الذي يحقق نجاحاً باهراً وهو أصبح يعد من نجوم الصف الأول ، كذلك النجم جوزف عطية الذي إستطاع أن يحقق نجومية كبيرة في فترة قصيرة.
وحول مجال التمثيل فقد إعتبر عادل أن نجم التمثيل الأول في لبنان هو يوسف الخال، أما حول الممثل طوني عيسى فقد قال: طوني وحش تمثيل.

وعن الممثلات فقد إعتبر أن نادين الراسي، ورد الخال وماغي بو غصن هن نجمات حقيقيات وهن الأوائل وأضاف نادين الراسي نجمة بأخلاقها وتواضعها وتمثيلها الصادق وإستطاعت أن تثبت جدارتها في عالم التمثيل، أما ورد الخال فهي ممثلة خطيرة وأداؤها يدرس ، وحول الممثلة ماغي بو غصن فقال إنها من النجمات التي لم تغرها النجومية رغم نجاحها الكبير ورغم النجومية الكبيرة التي حققتها.
أما حول الممثلة سهى قيقانو فقد إعتبر عادل أن سهى تاريخ في التمثيل والأدوار التي تؤديها لا يستطيع سواها تأديتها فهي من النجمات الخطيرة جداً في عالم التمثيل.
أما عن الخلاف الذي وقع بين الإعلامي طوني خليفة والنجم زين العمر والذي كان مدار أيام حديث مواقع التواصل الإجتماعي فقد قال: زين العمر معروف بمواقفه الوطنية ولا أحد يستطيع أن يشكك في وطنيته ومواقفه ، وتمنى سميا أن ينتهي الخلاف بين طوني وزين معرباً عن حبه وتقديره للإثنين معاً.

أما حول الفنانين العرب فقد قال إن هناك حالياً العديد من الأصوات الجميلة وفنانين إستطاعوا تحقيق نجومية سريعة وكبيرة جداً في فترة زمنية قصيرة وأصبحوا نجوماً منهم محمد عساف الذي تخطت شهرته العالم العربي لتصل إلى العالم الغربي، كنزة مرسلي التي أثبتت وبفترة قصيرة جداً أنها نجمة، ليث أبو جودة الذي حقق نجاحاً باهراً ، أدهم نابلسي الذي إستطاع أن يسحر الجمهور العربي بصوته .