تشارك الفنانه إنجي أباظه في مسلسل "حق ميت"، بطولة الممثل حسن الرداد و إيمي سمير غانم، وتجسد إنجي شخصية تدعى "ليلى" وهو نفس أسم الشخصية التي جسدتها العام الماضي في مسلسل "سيره حب" ولكن المفاجأه هذه المرة ان ليلى "حق ميت" شخصية طيبة للغاية على النقيض تماماً مع "ليلى" في سيره حب، و من كثرة ما تتسم به ليلى من طيبة نجدها لا تستطيع أكتشاف الأسود بداخل الناس التي تتعامل معها.

وقد اعربت الفنانة إنجي أباظة عن سعادتها بالدور خصوصاً وانها كانت تتمنى ان تلون في الشخصيية التي ستقدمها هذا العام، فجاءتها الفرصة في الشخصية التي هي عكس الشخصية التي قدمتها العام الماضي تماماً، كما زاد من سعادتها انها ستكون أبنة الفنان القدير أحمد عبد العزيز من خلال أحداث المسلسل، وستتمكن من التعلم منه بما له من تاريخ كبير في عالم التمثيل و الدراما التلفزيونية.

كما زاد من سعادتها العمل مع الممثل حسن الرداد و الممثلة إيمي بما لهما من جماهيرية وحب لدى جمهور الشاشة الصغيرة ما يزيد من نسب متابعة المسلسل، وكذلك عبرت عن سعادتها بالعمل مع المؤلف د. باهر دويدار الذي سبق له تقديم المسلسل الناجح جداً "حكايات بنات".

وأكدت أنجي ان مسلسل "حق ميت" يتميز بورق جديد ومتميز حيث ينتمي لنوعية مسلسلات التشويق رغم كونه مسلسلاً أجتماعياً، وتدور فكرته حول أننا لا بد الا نحكم على الناس بالظاهر بل نحكم عليهم حسب شخصياتهم و تصرفاتهم معنا، كما زاد من سعادة إنجي تعاونها مع المخرج المبدع فاضل الجارحي الذى وصفته بأنه صاحب رؤيه آخراجية ثاقبة، وكذلك التعاون مع كاست متميز يتكون من النجوم حسن الرداد و إيمي سمير غانم وصبا مبارك وأحمد عبد العزيز ودلال عبد العزيز وأشرف زكي و بيومي فؤاد، والمسلسل من أنتاج وائل علي.

وينتظر ان تبدأ إنجي تصوير أول مشاهد ديكورها يوم الخامس عشر من شهر مايو/ايار الجاري.