في حديث خاص لموقع "الفن" قالت الفنانة باسكال صقر عن تكريم الفنان وما يعنيه لها وعن الحلقة التكريمية التي خصصت لتكريم الفنانة الراحلة صباح من قِبل الموريكس دور فقالت :"التكريم أمر جميل جداً لأنه تقدير لعطاءات للفنان والتكريم الحقيقي هو محبة الناس ، وصباح معروفة بأنها من أكثر الفنانات المحبوبات في لبنان وشرف كبير أن نخصص حلقة تكريمية للشحرورة صباح".


وعما إذا كانت تفضل أن يكرم الفنان فناناً كبيراً أو أن يُكرم الفنان نفسه ، علقت بـ"أنها تحب أن تكرم غيرها"، ولدى سؤالها إذا كانت تعتبر أن لبنان كرّم صباح كما يجب قالت لنا باسكال :"صباح لا تموت وأغانيها لا تموت وستبقى خالدة".
وعن نظرتها للتكريمات وعن مسابقات الجوائز، قالت "في كل بلدان العالم هناك جوائز تكون محقة وأخرى تكون كي يتعاونوا في الإنتاج ولكن يبقى هناك محطات حقيقية في الجوائز".
ووجهت صقر عبر موقعنا كلمة للصبوحة حيث قالت :"الصبوحة ما بتموت ، وأنا أحب الصبوحة الفنانة والإنسانة، وعلى الرغم من الانتقادات التي طالتها حول أسلوب حياتها وحبها للحياة أقول "برافو عليها هي مثالي الأعلى ، الإنسان يجيء إلى الحياة ليفرح ويستفيد قدر الإمكان".

وأضافت :"أنا بحبها كإنسانة بشكل مش طبيعي وكفنانة رائعة جداً ، وفي المسلسل الذي عرضوه عن حياتها عرفنا تفاصيل أخرى كثيرة عنها وكم كانت وطنية وصاحبة مبدأ وكم كانت ترفض أموراً كثيراً لأنها ليست مقتنعة بها".