تحت عنوان "كوميديا وبس" استضافت الإعلامية رزان مغربي الثلاثي سمير غانم وهاني رمزي وسامح حسين في حلقة من برنامج "الحياة حلوة" الذي يذاع على قناة "الحياة"، كما فوجيء هاني رمزي بالطفلة جنا التي قدمت معه ديو على المسرح، واشعل الحلقة كل من الساحر اللبناني جينو واسلام محيي الذي قلد عددا من الفنانين.

وفي خضم الحلقة أعلن سمير غانم، موافقته على زواج ابنته إيمي غانم، من الفنان حسن الرداد، في حال تقدم حسن الرداد لطلب الزواج منها.

وقال غانم ردًا على سؤال مغربي" بالتأكيد هاوفق علطول على زواج إيمي من حسن، فهو شاب جميل وابن ناس وناجح".
واضاف غانم إن هناك الكثير من المواقف التي واجهته في عدد من دول العالم بسبب اختلاف اللهجات، وشرح موقف حدث له خلال تواجده في تونس أثناء حديث دار بينه وبين أحد معارفه هناك.

وأوضح غانم أنه كان في حفلة بتونس مع الضيف أحمد، وفريد شوقي، وأوضح أن الضيف أحمد كان يتحدث مع صاحبة الحفل وهو ما جعل زوجها يغير بشدة، فسأل الضيف أحمد "هل أنت معرص؟" وهو ما يعني هل أنت متزوج؟، فظن الضيف أحمد أنه يسبه فرد عليه بعنف وقال له أنت اللي كذا وكذا.

من جهته قال الممثل هاني رمزي، إن اسمه ارتبط بـ"البوكسرات" نظرًا لظهوره في إعلان لمنتجات غيارات داخلية، وبيجامات، موضحا أنه ظهر في الإعلان وهو مرتدي "بوكسر".

وعلق رمزي: "كل أفلامي فيها بوكسرات، وكل مسلسلاتي فيها بوكسرات، وعلشان كده بقيت ملك البوكسرات".

أما الممثل سامح حسين فأشار الى إنه يخشى من الموت بسبب حبه الشديد لمن حوله من عائلته وأسرته، وأوضح أنه دائمًا ما يقول لنفسه "كفياني حب للناس لأن لو لحظة الموت جت ماحدش يزعل".

كما استضافت النجمة رزان مغربي، في برنامجها "الحياة حلوة" الذي تقدمه على قناة الحياة الأولى، الساحر اللبناني جينو، الذي قدم فقرة مخيفة بثت الرعب في كل من النجوم سمير غانم وهاني رمزي وسامح حسين.

واعتمدت الفقرة التي يقدمها جينو على قيامه بحبس نفسه في كيس أحمر، وطلب من هاني رمزي ربط يديه بشدة، قبل أن يدخل إلى صندوق خشبي كبير قام سامح حسين بإغلاقه بشكل محكم بـ 4 أقفال حديدية.

ثم وقفت موديل على الصندوق من الخارج ورفعت ستارة كبيرة وفي خلال ثواني قليلة ظهر الساحر جينو مكانها واختفت الموديل.

وقام هاني رمزي وسامح حسين بفتح الصندوق فوجدوا أن الموديل موجودة بداخله بنفس الربطة التي صنعها هاني رمزي.
"الحياة حلوة" يذاع على قناة الحياة الأولى كل خميس وتقدمه النجمة رزان مغربي، ويستضيف أهم نجوم الوطن العربي، للحديث عن طفولتهم ونشأتهم حتى أصبحوا نجومًا معروفين.