«ها قدم حاجة جديدة من أجل الجمهور الكويتي» هكذا وعد المطرب المصري محمد حماقي جمهوره، فور وصوله مطار الكويت الدولي بُعيد ظهر أمس، حيث استقبلته كوكبة من معجبيه ومعجباته بالورد والترحاب.

حماقي أعرب عن سعادته بالغناء مجدداً في الكويت، وأكد أنه في ذروة استعداده لإحياء حفل النخبة الغنائي الذي سيقام الليلة في قاعة «بدرية» بفندق «الجميرة»، بمشاركة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، المقرر وصولها صباح اليوم.

لدى وصول حماقي، وبرفقته فرقته الموسيقية، على متن طائرة «مصر للطيران» الآتية من القاهرة، كان في استقباله منظم الحفل المدير التنفيذي لشركة «Pacha Kuwait» التابعة لمجموعة شركات «إسكان جلوبل» حسين موسى وفريق الشركة المنظمة، إلى جانب جمعٍ من الجمهور.

حماقي صرح لـ «الراي» بأنه بذل أقصى جهده، كي يكون في قمة استعداده لإحياء الحفل الغنائي الضخم الذي يقام تحت مظلّة شركة «Pacha Kuwait» إحدى شركات «إسكان جلوبل»، مردفاً: «لم أزر الكويت أو أُقدم فيها حفلاً غنائياً، منذ زمن ليس قصيراً، لذلك أعددت عدتي جيداً لحفل الليلة، حيث جهّزت مجموعة كبيرة من جديدي وقديمي أيضاً»، ومتابعاً: «هاقدّم حاجة جديدة للمرة الأولى تليق بالجمهور الكويتي، وأتمنى أن تنال الإعجاب».

وعن جديده المقبل وتحضيره لألبومه قال إن «الألبوم وصل إلى المراحل الأخيرة منه، ولم يتبق سوى عملية (المكساج) و(الديجيتال ماستر)»، موضحاً: «تعاونت مع فريق العمل نفسه الذي سبق أن تعاونت معه، وقد وقع اختياري على كل الأغاني (تقريباً) التي سيضمها الألبوم، الذي أعتزم طرحه في عيد الفطر المقبل».

وبعد استقبال الفنان المصري، ببضع ساعات، زار معرض «النخبة العقاري»، حيث قام بجولة في أجنحة المعرض، والتقى العديد من المعجبين الذين بادلوه البسمات والتعليقات التي عكست الود والإعجاب، في أجواء اكتنفتها الحميمية والارتياح، بدا خلالها حماقي مرتاحاً وسعيداً، وأعرب عن شكره العميق لشركة "إسكان غلوبل" المنظمة لهذه الفعالية، مشيداً بالجهود التي بذلها فريقها، والتي انعكست في التنظيم الرائع، وحسن الاستقبال.