تواصل الممثلة هنادي الكندري تصوير مشاهدها أمام الممثلة حياة الفهد في المسلسل الجديد «حال مناير»، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك المقبل.

وكشفت الكندري لـ "الراي" عن أنها تقدم من خلال العمل شخصية مختلفة عن الشخصيات التي قدمتها من قبل،مشيرة إلى أن المسلسل يتناول عدداً من القضايا الهامة، منها قضية التفاوت بين الطبقات في المجتمع وغيرها من القضايا الأخرى، حيث تدور الأحداث في 30 حلقة في قالب رومانسي تشويقي.

وقالت أنها ستطل أيضا من خلال عدد من الأعمال، منها مسلسل «ذاكرة من ورق» الذي إنتهت من تصويره خلال الفترة الماضية في برلين، ومسلسل «أمنا يا رويحة الجنة» مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله، والذي يتناول أهمية دور الأم في العائلة، ويتطرق الى خطورة تهميشها، مشيرة إلى أنه يشارك في العمل عدد من النجوم منهم هبة الدري، ملاك، هند البلوشي، شيلاء سبت، وغيرهم.

وأخيراً، تطل الكندري في مسلسل «حرب القلوب»، إلى جانب الممثلة بثينة الرئيسي وإلهام الفضالة، تأليف الكاتبة الكويتية إيمان سلطان، وإخراج الإماراتية نهلة الفهد، ويسلط الضوء على قضايا ومشاكل يعاني منها المجتمع اليوم، أهمها العشاق الذين يغوصون في علاقات حب معقّدة، ينتهي بها الأمر بالانفصال والطلاق.