حل نائب رئيس تحرير ومراسل أخبار الـ أم.

تي.في "جورج عيد"، ضيفاً على برنامج "face to face" مع الزميل طوني هيكل عبر اذاعة صوت لبنان 100,5 FM ، وتطرقا الى مسار "عيد" الاعلامي في لبنان والخارج لاسيما في محطة سكاي نيوز عربية، ومن ثم عودته الى لبنان وتوليه منصب نائب رئيس تحرير أخبار الـ MTV منذ عام.

اللقاء الذي تضمن أسئلة جريئة في الشكل والمضمون تخللته ايضاً فترات متقطعة من التوتر بين المحاور والضيف، ولكنها كانت دائما تنتهي على خير ولم تؤثر على مسار الحلقة التي امتدت لساعة ونصف الساعة تقريباً.

لكن مداخلتين أضفت على الحوار طابعاً كبيراً من الرقي في المجال الاعلامي، الأولى مع الكاتب السياسي المخضرم الصحافي عادل مالك الذي أراد هيكل أن يفاجىء ضيفه به، وقد أثنى مالك على عمل عيد وأكد أنه من المعجبين بأدائه على رغم عدم معرفته الشخصية به، ورداً على سؤال المحاور حول المعترضين على تولي عيد منصبه في الـ MTV أشار مالك: " أن بعض الأشخاص العاجزين عن استيعاب النجاح في مهنة الصحافة قد يلجأون الى محاولة عرقلة الأشخاص الناجحين، ولكن لا يجب التوقف عندهم".

اما المداخلة الثانية فكانت للاعلامية غابي لطيف من باريس والتي أثنت بدورها على تميز عيد في مجاله وقالت: " انني من أشد المعجبين بتقارير جورج عيد، فهو يتقن عمله من جهة الأسلوب والاخراج والنص، وهو أدخل النمط الأجنبي الى الصحافة اللبنانية".