علم موقع الفن ان الاعلامية رشا الخطيب دخلت المجال التمثيلي من خلال فيلم تخرّج لاحدى طالبات جامعة الروح القدس- الكسليك، بمشاركة الممثل ايلي الراعي، وبحسب الفيلم فهناك قصة حب وغرام وفراق تجمع ما بين الخطيب والراعي.


الفيلم للطالبة غاييل خوري وهو مشروع تخرجها فيي الجامعة.
وفي اتصال مع رشا للوقوف على تفاصيل الموضوع اكدت لنا انها كانت سعيدة جداً بهذه التجربة مع انها كانت خائفة منها كثيراً واضافت :"على الرغم من خوفي وترددي في خوض غمار التمثيل وان كان من خلال فيلم للجامعة وليس للعموم، الا انني وبعد اندماجي بالدور ووقوفي امام الكاميرا والممثل الموهوب ايلي الراعي اكتشفت انني احب هذا المجال كثيراً ومن الممكن ان انجح فيه".
وتابعت تقول :"الفيلم من بطولتي انا والممثل ايلي الراعي وهو فيلم التخرج للطالبة غاييل خوري من جامعة الـUSEK ، بالاشتراك مع زملائها الذين شاركوا في التمثيل، التصوير كان ليوم واحد فقط وبالطبع تعبنا خلاله وقدمنا كل ما طلبته منّا غاييل، ففي النهاية هذا هو مشروعها للتخرج ووجب علينا ان ندعمها فيه".
وحول هذه التجربة صرحت لنا رشا :"خلال التصوير الكل اثنى على تمثيلي وادائي، والكل تمنى علي ان اتوجه للدراما".
وحول العرض المصري الذي تلقته من فترة صرحت لنا رشا :"في السابق كنت خائفة جداً من خوض التجربة من خلال العرض المصري الذي تلقيته من فترة، ولكنني الان تحمست كثيراً للفكرة ومن الممكن ان اعيد النظر بها جدياً".

نشير الى ان رشا الخطيب ما تزال تتابع عملها الاخباري في تلفزيون المستقل، وعبر صوت لبنان الاشرفية من خلال برنامج "اول غنية".