بمتابعة من موقع "الفن" للعشاء الذي دعت اليه الممثلة ورد الخال مجموعة من زملائها وزميلاتها الممثلين في لقاء لاجل عصام بريدي بتارخ الرابع عشر من ايار وذلك في مطعمه المشترك مع شقيقة وسام بريدي "قرنفل"، اكدت لنا ورد ان الهدف من هذه الجمعة هو استذكار عصام بالطريقة الاحب الى قلبه، بالطريقة المليئة بالفرح والمرح كما كان يفعل هو دائماً اينما حلّ.


وتابعت تقول:" جمعتنا هي جمعة فرح لكل من يحب من اصدقاء وزملاء عصام، ولن تكون سهرة عزاء بقدر ما ستكون جمعة فرح، فعصام كان يزرع الفرح اينما وجد وهكذا نريد هذا اللقاء كما كان يرغب عصام".
وعما إذا كان تاريخ 14 شباط يعني شيئاً او ربما كان رمزاً لعصام قالت ورد:" قررت في البداية ان تكون الجمعة في 12 الشهر ولكن يصادف في هذا التاريخ اقامة مسيرة صلاة لروح عصام من غدير الى حريصا، فحددنا تاريخاً آخر وهو 14 ايار".
هذا وكنا ذكرنا في وقت سابق ان الممثلة ورد الخال تواصلت مع بعض زملائها الممثلين عبر مجموعة أنشأتها على "الوتساب"، لدعوتهم إلى العشاء لاستذكار الراحل عصام بريدي في الرابع عشر من الشهر الجاري وذلك في مطعم قرنفل، وعدد كبير منهم ابدى موافقته والبعض الاخر اعتذر بسبب ارتباطاته باعمال فنية مسبقة.