احتفل أمس الفنان إيهاب توفيق بأول لقاء يجمعه بالفانز الخاص به على كل مواقع التواصل الإجتماعي، الذين التقوه وجها لوجه في لقاء مفتوح وقضوا وقتاً طويلاً للحديث معه عن أخباره الفنية وتواصله معهم عبر صفحات السوشيال ميديا، وذلك بعد إدارة شركة زايد ميديا التي انضم إليها خلال الايام السابقة.

إيهاب تحدث عن ألبومه الجديد وكشف عن أنه قد اعاد تسليمه لشركة مزيكا الموزعة له وذلك لإضافة بعض الأغنيات والقيام ببعض التعديلات اللازمة، كما أعلن أنه يفضل أن يتم طرحه قبل حلول شهر رمضان الكريم.

أما داخل الألبوم فقد فاجأ إيهاب الفانز الخاص به بقيامه بعمل تغيير شامل وضم ألوان غناء جديدة بالإضافة للتعاون مع فريق عمل مختلف، حيث يعود من خلال الألبوم للتعاون مع الملحن حمدي صديق بعد انفصال دام 6 سنوات، حيث كان آخر تعاون جمع بينهما في 2009 من خلال أغاني "روح قلبي" و"محدش يعرف" ضمن ألبوم "لازم تسمع".

كما يعود من خلال الألبوم للتعاون مع الملحن وليد سعد بعد غياب 8 سنوات، إضافة إلى حصوله على نصيب الاسد من ألحان الألبوم من خلال خمس أغنيات، كما عاد للتعاون مع الملحن محمد يحيى بعد غياب فترة طويلة.

وبالإضافة إلى ذلك فقد فضل إيهاب ضم أغنية "عمري ما انسى" للملحن مدين إلى الألبوم بعد التعاون الأول لهم من خلال الأغنية الوطنية الشهيرة "6 ساعات" والتي لاقت نجاحاً كبيرا بعد طرحها.

كما ضم الألبوم ألحان لكل من الملحن الشاب أحمد البرازيلي وأشرف سالم وأحمد حسين ومحمد عبدالمنعم .

ومن الشعراء، فقد تعاون إيهاب توفيق مع كل من أيمن جودة ورمضان محمد وأحمد شتا في عودة جديدة للتعاون بينهم بعد غياب عشر سنوات وملاك عادل وخالد تاج الدين الذي حصل على نصيب الاسد من الأغنيات.

أما التوزيع، فقد ضم إيهاب أحد الاغاني للموزع الموسيقى الشاب رامي بلازن والذى أعلن ايهاب توفيق أنه من اكتشافه لأنه وجد فيه موهبة مختلفة ومدحت خميس وأحمد عادل ، كما كشف عن أن الألبوم ربما يضم تعاوناً جديداً بينه وبين الفنان حميد الشاعري .

الألبوم يضم 12 أغنية بناء على طلب الفانز الذين لبى إيهاب طلبهم بزيادة عدد الأغاني من 10 إلى 12 وتوزيع شركة مزيكا.

كما انتهى توفيق من تصوير أغنية "ان شاء الله تجيني" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج تامر حربي التي صورها في استراليا .

كما اشار إيهاب إلى أنه انتهى من تسجيل أغنية جديدة للأطفال سيغنيها لأول مرة فى عيد ميلاد أبنائه أحمد ومحمود يوم الجمعة المقبل.

واضاف أن لديه ألبوماً دينياً كاملاً يفكر في طرحه خلال شهر رمضان المقبل لكن سيقرر ذلك بناء على الإستقرار على موعد طرح ألبومه الآخر.

أيضا نفى إيهاب رفضه الإنضمام إلى برامج المواهب الغنائية الجديدة وأكد أنه مستعد للمشاركة فيها لكنه ينتقد التعرض للحياة الشخصية للمتسابقين ويفضل التركيز على الموهبة أكثر.

وفي النهاية أعرب إيهاب عن سعادته بالتعاون الجديد مع مدير أعماله محمود عبد الستار وشركة زاد ميديا للمنتج ياسر زايد.