ظهرت الفنانة شيماء الشايب في برنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي و ظهرت أيضاً و بعد غياب الفنانة فاطمة عيد والدة المطربة شيماء الشايب.

وتطرق الحديث لنشاط الفنانة شيماء الشايب في الفترة المقبلة من إنتاج و أعمال فنية جديدة و غنت جزءاً من أغنيتها الجديدة التي سوف تطرح في الاسابيع المقبلة.

والجدير بالذكر إن المطربة شيماء الشايب عادت مرة أخرى للغناء بعد فترة غياب كبيرة منذ أن كانت تغني في طفولتها و نالت إعجاب الكثيرين.

وكان السبب الأساسي في عودتها المنتج ريتشارد الحاج الذي تحمس لصوتها العذب الطربي الشرقي الأصيل و بدأ مشوار إختيار الأغاني والألحان المناسبة لها لكي تقدم شيماء مرة أخرى باختيارات يحبها المستمع الشرقي.

ويقول ريتشارد الحاج إن الذوق العام إختلف كثيراً في السنين الماضية و أكبر دليل على ذلك فشل الكثير من الإصدارات الأخيرة لكبار المطربين والمطربات حيث إفتقر المصدر الإبداعي للجديد و تباعد المستمع عن الشكل المعتاد للأغنية. و كانت النجاحات للفرق الجديدة أمثال مسار إجباري الذي قدمهم ريتشارد الحاج في سنين الثورة وكانت الكلمة العميقة بطلة النجاحات لتلك المرحلة، و يضيف إن صناع الموسيقى امامهم تحد ضخم في المرحلة المقبلة والنجاح سيكون للمختلف والجديد في فكره الفني الموسيقي.

الفنانة شيماء الشايب تعد ألبوما كاملا سوف يصدر في 2015 و سوف يكون مفاجئة كبيرة لكل عشاق الطرب الأصيل.