تحدثت الممثلة اللبنانية الشابة جويل منصور عن دورها في مسلسل "أحمد وكريستينا" الذي تقوم بتصويره حالياً تحت ادارة المخرج سمير حبشي.

وقالت منصور لموقع "الفن" :"الدور جميل جداً ويشبه مجتمعنا الحالي. انا العب دور "تريز" فتاة عمرها 25 عاماً تعيش في الضيعة وتتعرض لوضع خاص وتمر بظرف صعب والمجتمع بالضيعة تحديداً لا يتقبل هذا الأمر".

وأضافت :"تحاول "تريز" أن تجد حلاً لمشكلتها وتدخل إلى عائلة "كريستينا" وتبدأ قصتها بهذه العائلة. "تريز" تواجه صعوبات كثيرة ومشاكل مع المجتمع والكل يتخلى عنها ولا احد يقف إلى جانها من أهلها أو أهل الضيعة".

وعن تعاونها مع مروى غروب قالت :"هذا ليس تعاوني الاول مع المنتج مروان حداد فلقد صورت أكثر من 10 أعمال معهم آخرها "اخترب الحي "، "عشرة عبيد صغار"، "حبيب ميرا"، "حلوي وكذابة"، "العشق المجنون" و"المراهقون".

أما عن موضوع العمل ، فردت جويل :"موضوع هذا العمل مهم جداً ويعاني منه عدد كبير من الناس في المجتمع .. فكرة العمل جميلة جداً والعمل ينفّذ بطريقة مختلفة عن كل الاعمال التي يمكن أن تكون قد تناولت الموضوع سابقاً . العمل في هذا المسلسل جميل جداً وكل شخصية فيه لديها طابعها الخاص التي تتميز به".

وتابعت :"شخصياً ليس لدي مشكلة بموضوع الزواج المختلط ومن المفترض ان نكون قد تطورنا ولا يجب ان يكون عقلنا محدود بهذه الطريقة. هذا الموضوع يجب أن يطرح لكي يفهم الناس أنه لا يجب التوقف عند هذه الأمور بعد الآن خصوصاً ان هناك أموراً أهم بكثير تحدث".

وعن أعمالها الجديدة ، قالت :"لقد انتهيت اخيراً من تصوير دوري في مسلسل "ياسمين الجنوب" الذي سيعرض في شهر رمضان على شاشة "المنار" وهو من اخراج ايلي حبيب وانتاج مركز بيروت. ولدي أيضاً "أحمد وكريستينا" الذي سأطل فيه أيضاً . اما بعد رمضان فهناك أعمال جديدة ان شاء الله".