استقبلت الاعلامية رابعة الزيات ضمن حلقة أمس من برنامج "بعدنا مع رابعة" الاعلامي الدكتور زياد نجيم وعارضة الأزياء ميريام كلينك، والاعلامي ميلاد حدشيتي والفنان أنور الأمير.

وشاركت في الحلقة الفنانة الاستعراضية كريستينا حداد التي قدّمت فقرات عدة.

وخلال الحلقة، أطلق نجيم مواقفه النارية، أهمها توقعه لتحالف "إيراني و شيعي واسرائيلي"، معتبرا أن مقولة "شر مطلق" هي "مجرّد كلام صحف".

كما انتقد نجيم "الرايتينغ" الذي اعتبره "كذبة كبيرة". وفي فقرة "لو أنا" رفض أن يضع نفسه مكان رؤساء مجلس إدارة "Otv" روي الهاشم ، و"Mtv" ميشال المر ، و"Lbc" بيار الضاهر. وتحدّث نجيم عن علاج "الخلايا الجذعية"، التي يتخصّص به ، لافتاً الى علاج يعتمده مركزه لهذا المرض.

من جهتها، أكّدت كلينك أنها ستدخل السجن في "حال لن تؤمن المال، بعد عملية نصب تعرّضت لها". وشنّت هجوماً على رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع الذي اتّهمته "بأنه سرق طفولتها". ولفتت الى أنها لا تعترف بالحب الذي وصفته "بالكذبة الكبيرة".

وقدّم الأمير مجموعة من الأغاني بحضور فرقته الموسيقية، فتميّز بآدائه أغنية "بشرة خير" للفنان حسين الجسمي. كما عزف على العود الذي قدمه له هدية سلطان الطرب حورج وصوف. وأوضح الأمير أن "الاعلام هو السبب في التعتيم على بعض الفنانين"، وأنه"دائماً موجود على الساحة، وينتج أعمالاً فنية".

بدوره، أكدّ حدشيتي أنه لم يجد نفسه في مجال الاعلام، فصوّب اهتمامه تجاه أمور أخرى. كما تحدث عن كتابه الذي ألّفه اخيراً و يتحدث به عن كيفية التفكير الايجابي.