رصد النجم بيرس بروسنان 61 عاماً بطل سلسلة أفلام جايمس بوند في مطار ميلانو التي وصل اليها اليوم، وقد التقط المصورون له صوراً عديدة بدأ فيها متأنقاً للغاية حيث ارتدى بلايزر كحلية اللون وسروالاً بلون أغمق بتوقيع مصمم الأزياء العالمي جورجيو أرماني، وحذاء بنياً ونظارات شمسية صفراء اللون، وكان متجهاً ليستقل ليموزين يبدو أن أرماني أرسلها خصيصاً لاصطحابه من المطار.

وتأتي هذه الرحلة بعد اجتماعه إلى النجمة شيرلي باسي في حفل عشاء خيري ليلة أمس الأربعاء، كما أنها تتزامن مع احتفالات دار أرماني بالعيد الأربعين على تأسيس صرحها العريق.

بروسنان لديه مجموعة من الأفلام يجري تحضيرها، كما أنه أنهى عمله على فيلم Survivor الذي من المتوقع طرحه في الخامس من حزيران المقبل، يشاركه في التمثيل كل من ميلا جوفوفيتش وإيما طومسون، ويحكي الفيلم قصة عميل أجنبي في لندن يحاول الحؤول دون وقوع هجوم ارهابي سيضرب مدينة نيويورك.

وفي جعبة بروسنان هذه السنة ثلاثة مشاريع أخرى تتضمن فيلماً تلفزيونياً مع جاك أورمان بعنوان "The Moon And The Sun" ويلعب فيه دور الملك لويس الرابع عشر وأيضاً فيلم تشويق مع نجمة Twilight أشلي غرين.(ترجمة الفن)