يشارك الممثل اللبناني بيتر سمعان بالمسلسل العربي الضخم "سرايا عابدين" في جزئه الثاني في دور "نابوليون الثالث"، بحيث يبادل زوجته بزوجة الخديوي طمعا بالوصول الى قناة السويس بحسب احداث المسلسل، وفي اتصال مع بيتر سمعان افادنا بانه سعيد جداً بهذه المشاركة واضاف :"دوري في "سرايا عابدين 2" مؤلف من 12 مشهداً محورياً ،فكل مشاهدي مع الخديوي الذي يلعب دوره الممثل المصري قصي الخولي، وفي المسلسل اتبادل انا وهو زوجتينا لانني اضع عيني على قناة السويس".

وتابع يقول :" الخيانة موجدة من قديم الزمن وهي ليست وليدة الحاضر، فالكثيرون من الكبار كانوا يتبادلون زوجاتهم لصفقات كبيرة".

وفي سياق حديثه اكد بيتر لموقعنا انه سعيد جداً بالتعاون مع فريق عمل "سرايا عابدين" الذي بدأ عرض جزئه الثاني عبر قناة الـmbc1، وهو انتاج عربي ضخم .

وفي سياق آخر بدأ سمعان بتصوير دوره في العمل الجديد "أمير الليل" الى جانب الفنان رامي عياش في اولى تجارب عياش الدرامية التلفزيونية وهو من كتابة منى طايع، وعن دوره قال :"منى تكتب بطريقة رائعة جداً وفي اعمالها البطولة دائما جماعية، واقدم في المسلسل دوراً جميلاً جداً من نوعية الادوار الغريبة التي اقدمها في العادة، وفيه الكثير من العشق والغرام والعذاب".

نشير الى ان مسلسل "أمير الليل" هو من بطولة رامي عياش، ستيفاني صليبا، ميس حمدان، وطبعا بيتر سمعان، وغيرهم من نجوم الشاشة الصغيرة، وهو من كتابة منى طايع واخراج فادي حداد وسيعرض خارج الموسم الرمضاني.

وفي ختام المحادثة، اعرب بيتر سمعان عن سعادته بعودة الممثل اسعد رشدان للتمثيل من خلال "امير الليل".