عرفناه موهبة استثنائية وأطلق الجمهور عليها حينها لقب الطفل المعجزة.

ولكنه اليوم أصبح نجماً على الساحة الفنية وأخذ لنفسه مكاناً ثابتاً على خريطة الفن العربي. الفنان جورج زغيب يطل مجدداً على الجمهور العربي من خلال عمل جديد انتهى من تسجيله أخيراً وتصويره على طريقة الفيديو كليب. "الفن" واكب زغيب خلال تصوير العمل وعاد بهذا اللقاء المميز معه.

بداية أهلا وسهلا بك جورج عبر موقع "الفن".

شكراً جزيلاً وأهلا بكم.

نحن اليوم في موقع تصوير أغنيتك الجديدة، أخبرنا اكثر عن هذا العمل.

هذه الأغنية بعنوان "محتاج الوفا" من كلمات وألحان الاستاذ علي الصغير وتوزيع وتسجيل ايلي سابا. انتهينا من تحضير الأغنية منذ أسبوع تقريباً ونحن اليوم نصورها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج إيلي رمّوز.

كم استغرق تحضير الأغنية خصوصاً أنك شاب ما تزال على مقاعد الدراسة ووقتك ليس مخصصاً كله للفن؟

أريد أن أشكر شركة "BEF" للإنتاج، بشخص الشيخ بطرس افرام والشيخ ايزاك فرام، التي تتولى انتاج كل أعمالي. الشركة تساعدني كثيراً والسيدان افرام يساعداني كثيراً ولا يجعلاني أشعر بالتعب هما يتعبان عني بمساعدة اهلي طبعاً كي أصل إلى مراتب متقدمة في عالم الفن

أخبرنا اكثر عن اجواء التصوير وكيف تسير أمورك مع التمثيل ؟

أهم شيء بالفنان اليوم ان يكون كـ "سلة متكاملة" لديه صوت جميل وكاريزما على المسرح ويعرف أن يمثّل وأن يعرف كيف يتصرف مع الجمهور . من هنا يمكن أن أقول لك ان التمثيل أمر صعب وصعب جداً لأنه عليك ان تعرف كيف تتفاعل مع الكاميرا وعليك ان تكون مقتنعاً وتشعر بالدور الذي تقدمه كي تقنع المشاهد. ولكي تمثل فهذا الأمر يحتاج إلى جرأة وليس كل من قال "أريد ان أمثل" يمكنه أن يظهر أمام الكاميرا.

ما الجديد الذي سيضاف إلى صورة جورج زغيب في هذا الكليب ؟

سأعطيك فكرة بسيطة عن قصة العمل. انا أعمل في الاسطبل واغرم بابنة صاحب المزرعة وتحدث منافسة بيني وبين رفيق هذه الفتاة الذي يحبها ولكنها لا تحبه. هذه فكرة جديدة ومهضومة.

وهل لدى جورج الشاب وقت كي يحب ؟

بصراحة كلا. "ما بلحّق بين الدراسة والفن والتصوير ... بعد بكير".

جورج زغيب معروف عنه انه يقدم اللون الطربي. ألا تشعر أنك بحاجة أيضاً للأغاني الشبابية ؟

لقد اخترت أخيراً 3 أغنيات جديدة من الشاعر علي الصغير وسجلت منها أغنية "كفى كفى". هذه الأغنية "شببلكية وعلىStyleالعملاقة وردة" وهي محاولة للخلط بين اللون الشعبي والطربي والراقص.

ذكرت أنك إخترت 3 أغان جديدة. هل ستكون هذه الأعمال ضمن ألبوم أم انك ستطرحها منفردة تباعاً ؟

ستكون ضمن الألبوم الذي أعمل على تحضيره في الفترة الحالية . سيتضمن العمل بين 7 و 8 أغنيات منوعة بين الخليجي والمصري واللبناني وما ازال احضر الأغاني مع ملحنين وشعراء كبار . والالبوم بحاجة إلى شهر أو شهر ونصف ليكون جاهزاً.

متى سيطرح الكليب ؟

الكليب بحاجة إلى أسبوعين حتى يصبح جاهزاً .

ما هي الحفلات التي تحضر لها .

حالياً أحضر لمهرجانات جرش وهنا أريد أن أشكر الاستاذ فؤاد حجازي الذي ساعدني كثيراً ورشحني للمشاركة في هذا المهرجان. بالفعل أشكره كثيراً لأنه ليس من السهل في عمري أن أقف على مسرح جرش.

كلمة أخيرة.

أريد أشكرك وأشكر موقع "الفن" ورئيسة التحرير السيدة هلا المر كثيراً.