ابتكرت "مون بلان" أحدث إبداعاتها "ستار وولكر أوربان سبيد" ضمن خط إنتاج أداة الكتابة الشهيرة "ستار وولكر" لتكون رفيقاً موثوقاً وجديراً للحياة الحضرية ذات الوتيرة السريعة.

ومع القوة والجرأة واللمسة الرجولية، يعكس المظهر العصري لأداة الكتابة الجديدة تلك السمات التي يمتاز بها خط إنتاج "ستار وولكر": تصميم متطور وحديث يتناغم مع المواد العصرية المُستخدمة.


وتعبّر أداة الكتابة "ستار وولكر أوربان سبيد" بعناصر التصميم المُلفتة ذات اللون الأحمر على خلفية صلبة سوداء عن الروح الحيوية لأسلوب الحياة الحضرية هذه الأيام. ويأتي الغطاء والأنبوب بالراتنج الثمين، ويكتسبان قواماً معزّزاً مع قطع باللون الأسود مطلية بتقنية الترسيب الفيزيائي للبخار PVD مع أسطح مصقولة وطبقة إضافية تُبرز المظهر الرجولي والقوي لتشكيلة "ستار وولكر أوربان سبيد". ونظراً لصلابتها ومقاومتها للخدش والمواد الكيميائية ودرجات الحرارة، تُستخدم تقنية "الترسيب الفيزيائي للبخار" في صناعات السيارات والطيران، ولكنها وجدت الآن غاية جديدة في مجال أدوات الكتابة التي يحملها هؤلاء الذين ينطلقون دوماً نحو طموحاتهم، وهم على أهبة الاستعداد لمواجهة كافة مغامرات الحياة.


ومع التصوّر الذي وضعته أداة الكتابة من "مون بلان" للحياة السريعة، يُمكن لمحبي الاستشكاف والمغامرة أن يستمتعوا بتدوين أفكارهم الجريئة بأسلوب راقٍ ومميز، بينما يرسمون ملامح العالم من حولهم، وينظرون بعيداً في الأفق بحثاً عن تحدّ جديد. لقد ابتُــكرت كأداة فائقة الأداء لتختزل اللحظات العديدة في الحياة بتحولاتها وانعطافاتها، ودون أن تضع القيود أو العقبات التي تعرقل طموحاتهم أو تمنعهم من بلوغ غاياتهم.


ويُجسد الشريط المطلي يدوياً باللون الأحمر على مشبك أداة الكتابة جوانب السرعة والدقة في هذه التشكيلة، في حين يطفو شعار "مون بلان" داخل الطرف العلوي من الغطاء الشفاف.


وتتوفر أداة الكتابة "ستار وولكر أوربان سبيد" بعدة أنواع هي: قلم حبر مع طرف ذهبي مصقول بعيار Au585 ومطلي بمادة الروثينيوم، وقلم رسومات "فاينلاينر"، وقلم برأس دوّار، وأيضاً كقلم للشاشة بحيث يمكن استخدامه على الأجهزة بشاشات اللمس. وكجزء من شراكتها المستمرة مع سامسونج، تطرح "مون بلان" أيضاً نسخة إلكترونية من أداة الكتابة "أوربان سبيد" تماشياً مع المزايا التقنية لجهاز "سامسونج جالكسي نوت 4". وبتصميم يعزّز تجربة استخدام الأجهزة المتحرّكة من سامسونج، تضم أداة الكتابة عبوة إلكترونية، وعبوة تناظرية للحبر.


وتمتاز أداة الكتابة "ستار وولكر أوربان سبيد" بلمساتها الأنيقة وسماتها الرجولية، لتلبي طموحات محبي الاستكشاف الذين يسعون لتخطي كل الحدود.


ستتوفر أداة الكتابة "مون بلان ستار وولكر أوربان سبيد" في محلات ومتاجر "مون بلان" حول العالم ابتداءً من شهر نيسان/أبريل 2015.