ينشغل المخرج سمير حبشي في هذه الفترة بتصوير المسلسل اللبناني "أحمد وكريستينا" الذي سيعرض خلال شهر رمضان.

وتحدث حبشي لموقع "الفن" عن سبب قبوله تصوير العمل ، وقال :"أنا أتلقى الكثير من النصوص الدرامية لاقوم باخراجها ولكن قبول العمل أو رفضه موجود في نص العمل نفسه. فاذا قرأت العمل ولم أجد فيه قضية انسانية واشكاليات يطرحها اعتذر عنه.. "واذا انا ما بحب أحضر المسلسل ما بتولى اخراجه".

وبشأن الاشكالية التي يطرحها هذا العمل ، اجاب حبشي:" الدراما تطرح تساؤلات وتعرض اشكاليات ليقوم الجمهور بالتفكير بها. صحيح أن احداث مسلسل "أحمد وكريستينا" تدور في ستينيات القرن الماضي ولكن لا نزال نراها اليوم في المجتمع اللبناني. وبالتالي لا بأس من ان نطرح هكذا اشكالية خصوصاً أن النماذج الموجودة في العمل هي لسان حال شريحة كبيرة من الشباب اللبناني".

وعن ابطال العمل قال :"الاداء هو على المستوى المطلوب .. العمل صحيح من بطولة سابين ووسام صليبا ولكن حولهما مجموعة من ألمع الممثلين اللبنانيين الممتازين".

وبالنسبة للمنافسة في رمضان مع باقي الأعمال العربية، رد حبشي :"الجمهور سوف يُصدم في هذا العمل اللبناني في خضم الأعمال العربية التي ستعرض خلال شهر رمضان. "أحمد وكريستينا" مسلسل لبناني "منذ أكثر من 10 سنوات" وسينافس بقوة مع الاعمال العربية الرمضانية".

وأخيراً تحدث حبشي عن أعماله الجديدة وقال :"انتهيت من مسلسل "أبناء وقتلة" واصور حالياً "احمد وكريستينا" . لدي مشروع سينمائي جديد سأباشر فيه فور الانتهاء من هذا المسلسل".