وقع الإختيار على مقدمة البرامج ستيفاني صليبا للوقوف أمام الفنان رامي عياش في العمل الدرامي المنتظر "أمير الليل".

المُسلسل عبارة عن حبكة درامية لأربع قصص حب تدور أحداثها في عصر الإنتداب وهو من كتابة منى طايع وإخراج فادي حدّاد.

ويذكر أن شركتي "طايع أنتربرايز" و"أم أند أم برو" ستتوليان إنتاج المسلسل تحت إشراف المخرج ميلاد أبي رعد.
تم إختيار ستيفاني صليبا بعد جولة بحث طويلة عن الوجه الأنسب للدور، وقد خضعت ستيفاني إلى جانب مجموعة من الوجوه الجديدة لأكثر من تجربة أداء خلال الأشهر الماضية قبل حسم القرار لصالحها.

هذا وأعربت ستيفاني صليبا عن سعادتها بخوض التجربة إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما اللبنانية والعربية وقالت :"أشعر بمسؤولية كبيرة خصوصاً أن إنتقالي من عالم تقديم البرامج إلى عالم التمثيل هو نقطة تحول كبيرة في حياتي المهنية، لا أخفي سراً أنني اتحضر جيداً وأخضع لتمارين أداء مكثفة لأتمكن من الإطلالة على الناس بدور "فرح"، وعلى الرغم من المسؤوليّة الكبيرة التي أشعر بها إلا أنني أشعر أيضاً بالثقة والأمان خصوصاً مع الإحاطة الكبيرة من فريق العمل ودعم النجم المتواضع رامي عياش".

يذكر أن "أمير الليل" ليس العرض الأول الذي تلقته ستيفاني صليبا لتخوض غمار التمثيل إلا أنه العرض الوحيد الذي دفعها إحساسها للقبول به حيث قالت:" كل ما في "أمير الليل" أغراني. وأقصد بذلك كل الأسماء المجتمعة التي ستطل على الشاشة أو المُشاركة في ولادة العمل.

على صعيد آخر، يذكر أن ستيفاني صليبا تتابع تقديم برنامج "أغاني أغاني" عبر شاشة الـ"MTV" كما تتابع نشاطها عبر مدونتها الخاصة التي تحمل إسمها وتنشر عبرها كل جديد في عالم الموضة.