يشارك الممثل اللبناني الشاب نيكولا مزهر حالياً في عملين من المتوقع ان يكونا حدثي رمضان المقبل، فهو يشارك في مسلسل "أحمد وكريستينا" من انتاج "مروى غروب"، تأليف كلوديا مرشليان واخراج سمير حبشي ومن المتوقع عرضه عبر شاشة تلفزيون الجديد.


من جهة أخرى يشارك مزهر بمسلسل آخر بعنوان "درب الياسمين" كتابة فتح الله عمر وإنتاج مركز بيروت الدولي لمصلحة تلفزيون "المنار"، وهو من توقيع المخرج إيلي ف حبيب، ويسلِّط الضوء على الجانب الإنساني والإجتماعي لبيئة المقاومة.
وفي إتصال مع نيكولا مزهر اكد لنا على سعادته بالاشتراك في هذين العملين وهو يتوقع لهما كل النجاح، وقال :"في رمضان سأكون بين درب الياسمين وأحمد وكريستينا، الدوران مختلفان تماماً من حيث تركيبتهما، وانا اعطي من قلبي فيهما لانني احببتهما بالفعل، وانا حاليا اقسم وقتي ما بين العملين لان تصويرهما لم ينته بعد".
وحول الدراما اللبنانية بالاجمال صرح لنا نيكولا بأنه سعيد بالنجاحات التي تحققها الدراما اللبنانية وهو ككل الممثلين يتمنى لهذا القطاع الازدهار والنجاح والاستمرارية .

وختم حديثه يقول :"لدينا في لبنان مواهب خطيرة، وشركات انتاج محترمة، وقصصنا بدأت تلامس الشارع اللبناني بكل حسناته وسيئاته، وهذه نقطة ايجابية تحسب لنا".