نفى الممثل المصري طلعت زكريا اعتذار الفنان حسن يوسف عن دوره في بطولة فيلم "حارس الرئيس" الذي كان من المفترض أن يقدم منذ أكثر من سنة، ولكن الأزمة الإنتاجية منعته من الانتهاء وأجلته أكثر من مرة، كاشفًا عن أن الفيلم على وشك الانتهاء، وسيعرض خلال الأيام المقبلة في الموسم الجديد.

وقال زكريا لصحيفة "الراي" الكويتية، إن الفنان حسن يوسف سيشاركه فقط في فيلم "حارس الرئيس"، ولن يشارك في بقية الأفلام التي ينوي تقديمها، مشيرا إلى أنه لن يتم الاعتماد على فنان بعينه ليقوم بشخصية الرئيس في الأفلام المقبلة.

وأشار إلى أن "طباخ الرئيس"، كان مع الفنان خالد زكي وحقق نجاحا كبيرا، ولكن لا توجد نية لعودته للمشاركة في بقية الأفلام التي تتحدث عن حياة الرئيس بشكل عام أو تعرضها بشكل مبسط، لافتا إلى ان كل الأفلام المقبلة ستشهد أبطالا مختلفين يقومون بتجسيد دور الرئيس.

على جانب آخر، كشف زكريا عن انتظاره لقرار رئيس قطاع الإنتاج في التلفزيون المصري أحمد صقر، حول فيلم "الشاويش عطية"، الذي يدور حول حياة الفنان الكوميدي الراحل رياض القصبجي وقال:" الراحل القصبجي يستحق أن يتم عمل فني يتناول حياته الشخصية التي لا يعرف عنها الكثير، حيث بدأ مسـيرته المهنية عاملا في السـكة الحديد ثم سائق قطار، إلى أن قابل الفنان الكوميدي شكوكو الذي حاول مساعدته في الدخول إلى الوسط الفني وإثبات موهبته".

ويقوم الفنان طلعت زكريا، حاليا بتصوير مسلسل "عائلة حاحا"، الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل، وتدور أحداثه حول المشكلات الاجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية، ولكن من خلال إطار كوميدي، ويشاركه أولاده في هذا المسلسل.