في حفل ساهر في la villa d este وخلال تصوير إحدى حلقات برنامجها "ضيوف السوسن" الذي تعّده وتقدّمه عبر قناة المرأة العربية، توجت الاعلامية سوسن السيد رولا دريعي ملكة جمال آسيا للسيّدات 2015 بحضور حشد كبير من الوجوه الفنية والاعلامية والصحافية والاجتماعية ونخبة من أصدقاء الملكة والمقربيّن، ومن أبرز ضيوف السهرة الممثلان ماريو باسيل وتاتيانا مرعب والفنان عماد حاوي، وأحيت الحفل الفنانة لينا قباني.


إفتتحت السهرة، التي قدمها الصحافي مجدي قباني ، بالنشيد الوطنيي ، وتحدّثت خلالها سوسن السيّد "عن مزايا الألقاب التي تُمنح من مؤسستها وعن طريقة الإنتخاب التي تمّر بها المشتركة لتحمل اللقب، كما أكّدت أن الرسالة التي تنتهجها كانت وما زالت ركناً كبيراً في عالم الجمال وتتويجاً للملوك والملكات".
وفي حديث خاص لموقع الفن اكدت فيه الملكة المنتخبة على سعادتها بفوزها بهذا اللقب وقالت :"سعيدة جداً بفوزي بلقب ملكة جمال آسيا للسيدات للعام 2015، وهذا يعطيني دافعاً جديداً في حياتي لأكون على قدر هذه المسؤولية الجديدة".
وحول مشروعها خلال ولايتها الجمالية اكدت الملكة رولا انها ستضع خبرتها في عالم التجميل امام الراغبات واضافت :"سأهتم خلال ولايتي بالمسنين وسأحاول قدر الامكان ان اقف قربهم وأساهم في تحسين اوضاعهم، اضافة لاهتمامي بقطاع التجميل حيث سأضع كل خبرتي بين يدي من يرغب".