قالت الفنانة هدى الخطيب إنها ستشارك في عملين في شهر رمضان المقبل، مع المؤلف الإماراتي إسماعيل عبدالله، وإنتاج وبطولة حبيب غلوم، بمشاركة نخبة من نجوم الخليج أبرزهم غازي حسين، عبدالمحسن النمر، هيفاء حسين، نجوى الكبيسي،و عبدالله بهمن، ومن إخراج أحمد المقلة.

وعن دورها في العمل أشارت الخطيب الى أنها تجسد شخصية الأم التي تُعتبر المحور الرئيسي للعائلة، وهو دور مغاير للعمل الآخر، وشيء جديد تقدمه للجمهور في رمضان من خلال العمل، والذي سيكون على شاشة تلفزيون أبو ظبي.

وذكرت الخطيب لـ«الراي» أن بالها حالياً ليس «حاير» بشيء آخر غير عمل «حال مناير»، والذي بدأت بتصوير أول مشاهدها مع الكاتب فهد العليوة، والمخرج منير الزعبي، وبطولة حياة الفهد، جاسم النبهان، طيف، ومجموعة من النجوم، لافتة إلى أن تجسد في العمل دور أخت الفنانة طيف، أما الأحداث ففضّلت تركها مفاجأة للجمهور في رمضان.

وعلى صعيد مشاركتها في افتتاح مهرجان المونودراما، رحبّت الخطيب بوقوفها على المسرح، معربة عن سعادتها في التواجد في مثل هذه المهرجانات التي تقام في دولة الكويت، «بلد الفن والإنجازات»، وأنهت كلمتها بتعزية الأسرة الفنية في الكويت والخليج والوطن العربي، وعائلة الصالح الكرام بوفاة الفنان القدير أحمد الصالح.