في اتصال خاص بموقع الفن صرحت الممثلة اللبنانية كارلا بطرس بأنها قامت بـ"كاستينغ" لفيلم من انتاج ألماني وهو عبارة عن فيلم ألماني-فرنسي مشترك وذلك خلال تواجدها في ألمانيا، وقالت :" كنت مرشحة لدور امرأة من أم عربية وأب ألماني، وتمرر كلمات عربية خلال الدور، وقد يفكر البعض كيف وصلت لألمانيا، والحقيقة أن الراحل زوجي أمه ألمانية وأولادي ألمان، وكنت في زيارة لألمانيا حينها حيث أخوات زوجي موجودات هناك، وكن يرتبن لي هذا الأمر، ولأنني أتحدث ثلاث لغات وأعرف الألمانية قليلاً، اختاروني لهذا الدور".

وتابعت بطرس حديثها معنا :"لكنني اضطررت لاحقاً إلى الاعتذار عن المشاركة في الفيلم لأسباب صحية، لأن طبيبي منعني من العمل لمدة شهرين بسبب آلام في ظهري، وحالياً أنا أعيش فترة راحة من العمل مستمرة لفترة شهر، ولهذا السبب كنت غائبة هذه الفترة عن الساحة الفنية".

وأضافت :"حزنت جداً لأنني فوتت هذه الفرصة لكني عدت وفكرت أن الحياة قصيرة جداً لنحزن على فرص ضائعة، خصوصاً أن هناك أموراً كثيرة يمكن أن نعيشها في الحياة ويجب ان نمضيها بفرح ومحبة خصوصاً بعد رحيل الكبار عن عالمنا والحزن الذي نعيشه لفقدانهم، وفي الوقت نفسه هكذا يتسنى لي الوقت لتمضية أكبر فترة ممكنة مع أولادي الذين هم بحاجة إلي".

ولدى سؤالها "هل استبدلوك بممثلة عربية"، أجابتنا كارلا :"لا أظن ذلك، لكن على حد علمي استعانوا بامرأة ألمانية من جذور عربية".

وختمت حديثها معنا قائلة :"أنا أقرأ بعض السيناريوهات المعروضة علي لأختار المناسب بينها ولن أوقع على أي شيء إذا لم يكن يستأهل أن أضحي بوقتي مع أولادي من أجله، وأن يكون الدور المعروض سيشكل نقلة نوعية في مسيرتي الفنية، وسأعطيكم سكوب هو أنني سأوقع على عمل بعد شهر تقريباً وستكونون أول من يعرف بهذا الأمر، وأوجه تحياتي العميقة إلى رئيسة تحرير موقع الفن السيدة هلا المر، وأشكركم على هذا الحديث وأتمنى لكم التوفيق".