احتفل امس الموزع الموسيقي شريف الوسيمي نجل الموسيقار منير الوسيمي بعقد قرانه على الفنانة بسمة ياسر كريمة دكتور محمود ياسر رمضان في حفل بسيط ضم الاقارب والاصدقاء المقربين من العروسين وذلك بحديقة النادي السويسري بعد ان بدأت قصة حبهما من الفيلم القصير "كل البنات بتحب الشوكولاتة" حيث وضع شريف الموسيقى التصويرية له وشاركت بسمة في بطولته وهو من تأليف واخراج احمد حداد.

بدأ الحفل عصرا بكتب كتاب العروسين وشهادة الحضور عليهم ودعوتهم لهم بالرفاء والبنين ، ثم استمر حفل الزفاف وقد احيا الجزء الاول من الحفل علاء عبد الخالق بمجموعة من احلى اغانيه ثم قدمت فرقة "مصر القديمة" والمكونة من : محمد هاشم و دودده رمضان ،اسكتش "بعد الزواج" على ألحان اغاني سيمون في شكل كوميدي تخيلي عن حياة شريف وبسمة بعد الزواج

وقد احيا الجزء الثاني من الحفل الفنان شريف قاسم والذي قام بغناء احدث ألبوماته "هاتوهالو" وخاصة الاغاني التي قام شريف بتوزيعها ومن كلمات الشاعر عنتر هلال والذي تواجد بالحفل ايضا وقام بغناء اغنية "كامننا" لشريف.
ثم قاما العروسين بتقطيع "تورتة" الفرح والتي كانت على شكل بيانو ونوتة موسيقية ثم قام شريف بتقبيل بسمة على جبينها وخدّها ، ثم استكمل الحفل بغناء : مصطفى امام وعمرو المليجي.

يذكر ان "شريف الوسيمي" هو ملحن وموزع موسيقي قام بتلحين وتوزيع مجموعة كبيرة من الألبومات كان اخرها ألبوم شريف قاسم "هاتوهالو" وقام بتأليف العديد من الموسيقى التصويرية للافلام مثل : بصرة ،عمر وسلوى ،عنتر وبيسة ،جيران السعد ،وكان اخرها فيلم "اسد سيناء" والمقرر عرضه في عيد الفطر المبارك هذا العام.
اما "بسمة ياسر" فهي ممثلة ومصممة ازياء ، حصلت على ليسانس آداب قسم فلسفة جامعة القاهرة. اخترقت بسمة دنيا الفن بالعديد من الأعمال منها على المسرح وعلى الشاشة الصغيرة إلى جانب الأفلام القصيرة، ويعد مسلسل (زي الورد) عام 2012 واحد من أبرز مسلسلاتها والبرنامج الدرامي / خطوات الشيطان.