كشف الفنان جو أشقر في اتصال مع موقع "الفن" انه يستعد لطرح أغنية جديدة انتهى من العمل عليها وتحضيرها.

وقال جو لموقعنا :"الأغنية الجديدة بعنوان "انا وياك" ولم أحسم بعد تاريخ طرحها. إذا قررت أن أطرحها من دون كليب ستسمعونها خلال أسبوعين كحد أقصى أما اذا قررت أن أطرحها مع كليب فستسمعونها بعد شهر تقريباً".

أما عن الكليب والمخرج الذي سيتعاون معه، فردّ أشقر قائلاً :"في هذا الأمر أيضاً لم أحسم قراري بعد، الأغنية أسمعتها لأكثر من مخرج وجميعهم من الأسماء المهمة التي سبق وتعاملت معهم في أعمالي المصورة السابقة".

وعن ألبومه الجديد، قال :" ألبوم بحاجة إلى 3 أشهر ليصبح جاهزاً بحيث ما أزال أعمل وأسجل بعض الأغاني. سيضم الألبوم 12 أغنية انتهيت من تسجيل 9 منها ولا يزال لدي 3 أغاني اعمل عليها".

وأضاف :"سيضم الألبوم 9 أغانٍ جديدة اضافة إلى 3 أغاني سينغل طرحتها . اما عن مضمونه فسيكون منوعاً بين الشعبي والرومنسي والايقاعي. الحصة الاكبر في الألبوم هي للأغاني اللبنانية طبعاً وهناك 3 أغاني مصرية واحدة منهم هي باللون المصري الشعبي وهذه المرة الاولى التي أغني فيها هذا اللون".

وتابع :"ومن الممكن أن يضم الألبوم أيضاً أغنية مغربية قيد التحضير اضافة إلى أغنية عراقية. وأنا سأتخذ قراري بهذا الشأن خلال الأيام المقبلة بعد أن استمع إلى الأغنيتين بصيغتهما النهائية".