كشف الشاعر منير بو عساف لموقع "الفن" انه تعاون مع العديد من الفنانين في أعمال من المتوقع أن تبصر النور قريباً، مشيراً إلى انه تعاون مع الفنان فارس كرم، الفنان أيمن زبيب، الفنان ناجي اسطا، الفنان نادر الأتات، الفنان زين العمر، نجم أراب آيدول حازم الشريف ونجمة ذا فويس ريم مهرات.

وقال منير لموقعنا :"لقد تعاونت مع فارس كرم بأغنية من لونه وتشبهه والموضوع خاص به، وتعاونت مع أيمن زبيب بأغنية عاطفية حساسة مثل صوته ومع زين العمر بأغنية رومنسية أيضاً".

وتابع :"ولدي 3 أغانٍ مع نادر الأتات و3 أخرى مع ناجي أسطا وأغنية مع حازم الشريف و 2 مع ريم مهرات. وهناك أيضاً تعاون مرتقب مع الفنانة نانسي عجرم بحيث لا تزال الأمور في مرحلة الاستماع إلى الأغاني على أمل التوصل إلى التعاون".

وأكد منير بو عساف أن الأغاني كلها هي بين أيدي الفنانين وهم يقررون التوقيت المناسب لطرحها.

أما عن جديد الفنان وائل كفوري فقال :"بدأنا العمل نسبياً للمرحلة المقبلة. نحن الآن نعيش أجواء التحضير ووضع الأفكار ومناقشتها لأن هذه هي طريقة العمل مع وائل".

وعن سر التعاون الدائم مع كفوري، قال منير :"التعاون مع وائل هو الغالب لأنني أحب ان أكون على تواصل مع الفنان وأن ألتقيه للتحضير للعمل الذي سيجمعنا، وأنا لا اعمل بطريقة "بعتليCDلأسمع الأغنية "بل احب الجلوس مع الفنان والتفاعل معه".