أكد المخرج سمير سرياني في اتصال مع موقع "الفن" انه يركز في الفترة الحالية على تصوير الاعلانات التجارية، مشيراً إلى انه اعتذر عن تولي اخراج العديد من الكليبات التي عرضت عليه أخيراً.

وقال سرياني :"انني أرفض الكثير من الكليبات .. "ما الي جلادة ضيع وقت".. اذا جاءني فنان "مرتب ولذيذ" ويرغب في انجاز عمل جديد ومميز وفريد فأهلا وسهلا. أما كل من يريد عمل "كليشيه" فلن أضيع وقتي معه... أنا بطبعي انسان انتقائي ولا تهمني الكمية".

أما عن الاسباب الحقيقية لرفضه تصوير الكليبات ، فرد سرياني :"ان ميزانية العمل هي أحد الأسباب ، بالاضافة إلى الـ "Sponsors" التي اعتبر أنها تضّر بالعمل وتشوهه. وأنا عندما استعملتها في كليب مايا دياب استخدمتها بطريقة مقبولة مع العلم بأن الكليب كاد أن يتوقف بسبب ذلك. وهناك طبعاً غياب الثقافة وتركيز العديد من الفنانين على تصوير كليبات تعتمد على لقطات جمالية فقط".

وعن أعماله الجديدة ، قال لنا المخرج اللبناني:" ليس لدي أي كليب جديد رغم أنني تلقيت العديد من العروض التي لا تزال في مرحلتها الأولى، فقد وصلني أن الفنانة مايا دياب تنوي تكرار التجربة في التعاون معي ، إضافة إلى أنني التقيت منذ فترة بالفنان جوزيف عطية وتحدثنا عن امكانية التعاون في كليب جديد ومميز. ولكن حتى الساعة لا يوجد أي عمل مؤكد".

وختم سرياني قائلاً :"أنا أستعد حالياً لتصوير فيلمي القصير الجديد، وسأباشر التصوير الشهر المقبل على أمل أن يحقق العمل النجاح والانتشار الذي اتوقعه".