في تغطية خاصة لموقع "الفن" لفقرة "رأي حر" ضمن برنامج صباح الورد مع الزميلة رين رحال عبر إذاعة MBS كان ضيف الفقرة الاعلامي أندريه داغر.


تحدث أندريه عن العديد من الأمور الفنية منتقدا ما يستحق الانتقاد ومشيدا بما يستحق الاشادة.
أولا دعا الجميع للانتباه خلال قيادة السيارة وعدم التحدث على الهاتف واستعمال مواقع التواصل الاجتماعي خلال القيادة.
وعن آرائه ببعض الأمور الفنية انتقد داغر الأخبار التي أفادت بأن وسام بريدي سيحل مكان شقيقه الراحل عصام بريدي في مسلسل "علاقات خاصة" واكد أنه تواصل مع أحد المسؤولين حيث أكد له أن الفكرة واردة ولكن لم يتم الحديث مع وسام حتى الآن وبطبيعة الحال هو يعيش حالة نفسية سيئة ومن الصعب التحدث اليه بهذا الموضوع.

وأضاف داغر منتقدا بعض الممثلين والفنانين الذين شاركوا بمأتم بريدي للإستعراض فقط والتقطوا الصور والفيديوهات، وبالوقت نفسه أشاد بالبعض الآخر الذين شاركوا العائلة حزنها بعيدا عن عدسات الاعلام تحديدا الممثلة ورد الخال والممثلة نادين الراسي.


كما انتقد بعض البرامج التلفزيونية التي تستضيف "عالم دون المستوى" فقط من اجل تحقيق نسبة مشاهدة عالية وذكر هو ورين برنامج "بلا تشفير" وإستضافته لميلاد ابو ملهب وامل حمادة معتبرا أن لا يحق لها تقييم العالم.
كما قال "برافو كبيرة" لحلقة الاعلامي مالك مكتبي .
ويرى داغر أن البرامج الناجحة اصبحت خلال أيام الأسبوع وليس يوم السبت أما يوم الإثنين فأصبح للخروج من المنزل بسبب بعض البرامج.

كما تحدث عن برنامج بعدنا مع رابعة وبرنامج حديث البلد مؤكدا أن البرنامجين ناجحان ولكل منهما نسبة مشاهدة معينة .
وأضاف :"من ناحية الحوار والضيوف والبرنامج هما مختلفتان ما يجمعهما هو فقط إستضافة ضيوف عديدين "مع رابعة هناك تعدد ضيوف ومساحة للغناء ونناقش اكثر بمواضيع فنية وحياتية".
وعن امكانية التشابه بين رابعة ومنى يقول :"رابعة لديها شخصية مختلفة عن منى ولكل منهما طريقتها الخاصة وبعدنا مع رابعة يحصل على نسبة مشاهدة عالية ايضا ولكن ليس هناك قاعدة بل هناك حلقة وموضوع وضيوف وهناك ارقام ترتفع وتنخفض".. كما أشاد بمنى أبو حمزة ومثابرتها على تقديم أفضل ما لديها رغم الظروف العائلية الصعبة التي تمر بها معتبرا أن منى ورابعة اعلاميتان لديهما اسمهما ونجاحتهما وجمهورهما.

وتابع داغر حديثه :"هناك فقر بالاعلاميين والاعلاميات والوجوه تتكرر وفكرة النقل من اذاعة لاذاعة لم احبها، الاعلامي ببلدنا غير مستقر" كما تحدث عن الأزمة التي يمر بها الموظفون بالاعلام .

وعن رأيه بعرض برنامج رقص النجوم يوم الأحد رغم رحيل عصام بريدي وتقديم محمد قيس له: "لا نقيم محمد قيس هو طلب منه تقديم الحلقة وقام بواجبه، هناك التزام مع محطتين فضائيتين والتزامات وغرامات مالية وكان يمكن ألا نعرضه أرضياً ونؤجل عرضها لوقت ثانٍ لأن المتوفي هو شقيق مقدم البرنامج".
ويتابع مشيداً بموهبة عصام بريدي :"عصام لديه موهبة كبيرة ولديه دور كبير بالحلقات المقبلة في علاقات خاصة ولا يمكن إلغاء دوره لأنه يغير مجرى الأحداث وهو كان سعيداً جداً بهذا الدور واختاره الله لأنه يحبه".