أعربت الفنانة باسكال مشعلاني عن سعادتها بالمشاركة في "شم النسيم" والتواجد في مصر وقالت في رسالة للمصريين :"وحشتوني ".

واشارت مشعلاني في لقاء مع برنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي عبر شاشة "cbc" إلى ان حالة غرام تربطها بمصر بمجرد ان تطأ قدماها ارض مصر وقالت:" لايمكن لاحد أن ينجح قبل مروره على مصر".

وقالت عن زواجها من الملحن ملحم ابو شديد " انها علاقة قوية وكنا اصدقاء قبل الزواج وأتفقنا في بداية الطريق على تفادي الانانية في العمل وقد نجحت معه في كثير من الاعمال وهو نجح مع غيري من الفنانيين. الزواج يحتاج لصداقة والفن يحتاج للحرية والانطلاق".

واعلنت باسكال انها لا ترفض التمثيل ولكن الادوار التي عرضت عليها لا تناسبها مشيرة إلى انها لا تتقن دور المرأة " اللعوب " بل تجيد الاكشن والرومانسية والدراما.

وتحدثت الفنانة باسكال مشعلاني عن الفنانة أحلام وقالت :"الفنانة أحلام لها ثقل ومقبولة من الجميع وبطبيعتها هي قوية وجريئة. اما عن راغب علامة فقالت :"راغب علامة دبلوماسي وفنان وكل شيء فيه حلو فهو ذكي بالفن وبالحديث والثقافة وحافظ على نجوميته".

وقالت إن برامج التحكيم إضافة للفنانين المشاركين فيها وتابعت :"أليسا شخصية حساسة ولا يوجد منافسة بيننا لكن المنافسة موجودة بشكل عام بين كل الفنانين ولكن لايوجد منافسة شخصية بيني وبينها فهي تغني لوناً وأنا أغني آخر".

وحول قضية الفنان فضل شاكر قالت :"لا يوجد أحد لا يحب صوت فضل شاكر وهو كفنان محبوب وهذا بعيد عن موضوع المحاكمة".