لم تكن حلقة الأحد الماضي من "Dancing With The Stars" كباقي السهرات، مع غياب الإعلامي وسام بريدي الذي فقد أخيه الممثل والفنان عصام بريدي في حادث سير مروّع على جسر الدورة.

ومع التزام الـ "MTV" أمام قناتي النهار المصرية وFox Movies، عُرِضت الحلقة التي حملت في بدايتها تحيّة إلى وسام وعائلته وإلى روح شقيقه عصام، تلتها رقصة جماعية على أغنية ماجدة الرومي الشهيرة "قوم اتحدّى".

وفي السهرة السابعة، غادر الممثل غبريال يمّين وشريكته كاريل ورديني المنافسة بعد أن رقصا الـ "Viennese Waltz" للمرّة الأخيرة على أغنية "That s Amore".

وسُجِّلت حالة تعادل بين 4 نجوم، بلغ مجموع معدّل نقاطهم 26، وهم: غابرييل يمين، روني فهد، محمد عطية وأمينة أشرف.

أما المرتبة الأولى فكانت هذه المرّة من نصيب الممثلة داليدا خليل وشريكها عبدو دلّول بـ 36 نقطة، أنطوني توما حلّ بالمرتبة الثانية مع 33 نقطة وريما فقيه تراجعت إلى المرتبة الثالثة مع 28 نقطة.

وبعد أن شاركت في الموسم الأول من "رقص النجوم"، عادت الممثلة ندى أبو فرحات لكن كضيفة لتقدّم مشهداً غنائياً راقصاً من مسرحيتها الجديدةOne Night On Broadwayالتي تعرض الشهر المقبل على مسرح كازينو لبنان.

وتجدر الاشارة إلى أن حلقة الأسبوع المقبل ستشهد تغييراً كبيراً مع تبدٌّل النجوم والراقصين فيما بينهم وهذا يعني أن أي نجم لن يرقص مع شريكه المعتاد في تحدٍّ جديد ومختلف.