انتهت الممثلة مي عز الدين من تصوير مشاهدها في ديكور شقة منزلها في شبرامنت، وهو الديكور الأساسي الذي تدور فيه أحداث مسلسلها "حالة عشق"، لتنتقل إلى ديكور آخر وهو الإذاعة، حيث تصور عددا من المشاهد تكشف عن طبيعة الشخصية التي تقدمها، وهي "مذيعة راديو".

وكشفت عز الدين لصحيفة "الراي" الكويتية أن الشخصية التي تقدمها، مختلفة تماما عن دورها السابق في "دلع بنات" وهي لمذيعة تنتمي إلى عائلة أرستقراطية، بالإضافة إلى كونها فتاة حالمة ورومانسية، وكل هذه الجوانب جعلتها ترسم الخطوط العريضة للشخصية وتذاكرها جيدا. وقالت إنها تواصل التصوير في عدة أماكن، وأن المسلسل يحمل رؤية ستجعل المشاهد يستمتع بمشاهدته.

وأكدت مي أنها لا تخشى المنافسة في سباق دراما رمضان 2015، خصوصاً أن كل عمل يحمل فكرة وأسلوبا مختلفا، ومن حق المشاهد أن يتذوق وجبة مختلفة الألوان، لافتة إلى أن شخصية "كوريا" التي جسدتها في مسلسل "دلع البنات"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، نالت إعجاب عدد كبير من الجمهور، وكثيرا ما جاءت لها ردود أفعال جيدة على المسلسل والشخصية التي قدمتها، متمنية أن ينال مسلسلها الجديد "حالة عشق" نفس النجاح.

يذكر أنه يشارك مي عز الدين بطولة المسلسل، كل من روجينا، وخالد سليم، وهالة فاخر، وحازم سمير، وعمر مصطفى متولي، وسامح الصريطي، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج إبراهيم فخر.