أقامت شركة "360" الممثلة بمديرها الأستاذ غسان صفا، وبالتعاون مع الأستاذ روني باسم المغترب اللبناني منذ اكثر من ثلاثين عاماً مساء الخميس الماضي حفل تكريم كبير في مطعم "بورجوازي" في جونية حضره نخبة من اهل الفن والاعلام والصحافة والجمال والمجتمع.

في بداية الحفل وبعد النشيد الوطني اللبناني أعلنت شركة "360" عن تبينها موهبة روني باسم واطلاقه محلياً لأنه قيمة فنية، فهو يؤلف ويعزف الموسيقى الراقية والجميلة التي توصل الانسان لمعرفة ذاته وما بداخله اكثر واكثر، روني باسم الآتي من افغانستان الى وطنه الام لبنان وفي جعبته 9 البومات موسيقية راقية تحملك الى النشوة والتأمل، هذه هي موسيقاه الفريدة المختصرة بـ" awe brand" وكونه عاش 30 عاماً خارج ارض الوطن بقي مرتبطا بجذوره ووفائه لوطنه ، من هنا كان قرار الشركة وروني باسم بتقديم التحية والتكريم لأناس أعطوا الكثير للوطن ، فوقع إختيارهم على نخبة من اهل الفن والاعلام والمجتمع ليقدموا لهم دروع الشكر والتقدير، وكانت على رأسهم رئيسة تحرير موقع "الفن" الاعلامية هلا المر صاحبة الباع الطويل في اعداد وتقديم اشهر البرامج الاذاعية والتلفزيونية على اهم الشاشات العربية، هذه المسيرة التي توجتها مؤخراً كرئيسة تحرير موقع "الفن" الاول محلياً والذي "لا ينافس الا نفسه" كما قالت المر في كلمتها التي القتها لحظة تسلمها الدرع .

وأضافت :"انني وخلال هذه المسيرة المهنية عملت بضمير ووعي فوصلت الى ما وصلت اليه اليوم".

وشكرت المر الموسيقي روني باسم على لفتته الكريمة هذه وتمنت لو انه يكرم هو الآخر في لبنان بلده الام نظراً لموسيقاه الجميلة التي تدخل القلب بسهولة، ووجهت شكرها الى كل فريق موقع "الفن" الذي يعمل جاهدا لابقاء الموقع في الطليعة.

كما قدمت شركة "360" والسيد روني باسم تحية تقدير وتكريم للجيش اللبناني عبر جمعية "الولاء للوطن".

وفي هذه السهرة تم تكريم الليدي مادونا على مسيرتها الفنية الطويلة والحافلة بالنجاحات فعبّرت مادونا عن فرحتها وسعادتها بهذه الجائزة التي تزيدها فخراً واعتزازاً انها سارت وما تزال على الطريق الصحيح والسليم.

أما تلفزيونياً فتم تكريم برنامج "عالم الصباح" الذي يعرض على شاشة المستقبل كأول برنامج تلفزيوني محلي صباحي وتسلم الجائزة الاعلاميان غادة ابو عضل حسون وجوزيف حويك حيث شكرا الجهة المكرمة وتمنيا ان يبقى "عالم الصباح" منارة صحيحة لكل العالم.

كذلك تم تكريم برنامج "عيون بيروت" كونه يُقدم لأطول فترة زمنية واستلمت درع التكريم الاعلاميتان ليليان ناعسي وديانا رزق.
تم ايضاً تقديم دروع التكريم لكل من الدكتورين فادي وزاهي حلو كونهما إرتقيا بجائزة الموريكس دور إلى العالمية.

وكانت ايضاً تحية لقناة "الحرة" عبر الإعلامية منى خوري ، وتحية للمرأة العربية ولقناة المرأة العربية ممثلة بالاعلامية سوسن السيد.

"Tv Charity" أيضا نال نصيبه من التكريم عبر برنامج "آخر موقف" للاعلامية تانيا اسطفان.

وفي ختام السهرة التي قدمها المنسق الاعلامي شربل كرم وندى عيتاني ، اُقيمت مأدبة عشاء وكانت الاجواء ممتعة.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.