عقدت إدارة تلفزيون "الآن" الإماراتي وشركة "ناتشورال ستار" مؤتمراً صحافياً للإعلان عن إطلاق الموسم الثالث من برنامج الواقع "بلا حدود"، في فندق "ميناء السلام" في دبي. وقد حضرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور بطلة "بلا حدود" ورئيس مجلس إدارة الشركة المنتجة "ناتشورال ستار" السيّد نجيب صبّاغ، وعدد من أعضاء مجلس إدارة تلفزيون "الآن"، وبعض الإعلاميين العاملين فيه. إلى جانب عدد كبير من الصحافيين الفنيين من دولة الإمارات العربية المتحدة وكافة البلدان العربيّة.

في البداية قدّمت النجمة سيرين عبد النور التعازي للوسط الفني ولأسرة الفنّان اللبناني عصام بريدي الذي توفي قبل ساعات قليلة من موعد عقد المؤتمر. وأعربت عن حزنها وأسفها لفقدان "صديق" تأخذه الطرق منّا مرّة أخرى. وكانت سيرين قد إقترحت تأجيل المؤتمر بسبب حزنها على رحيل الفنان اللبناني الشاب، لكن نظراً لحضور عشرات الصحافيين من خارج الدولة، إرتأت إدارة التلفزيون أنه سيكون من الصعب إعادة دعوة هذا الحشد الصحافي في وقت لاحق. فإضطرت للحضور وقد بدت حزينة وليست على عادتها.

في المؤتمر، أشارت النجمة اللبنانية إلى أن نجاح تجربتها الأولى في برنامج "بلا حدود" على مدار حلقاته الـ 26 الماضية وهو ما ساعدها على إختبار إنسانيّتها، وحفّزها لخوض المغامرة مرّة أخرى بجزء جديد.

وقد أكّدت سيرين عبد النور أنّ الجزء الثاني سيسلط الضوء على جوانب لم يعرفها الجمهور من قبل عن حياتها وشخصيتها، كما أنّه سيتلوّن أكثر بالإيجابية في مختلف الأنشطة الإنسانيّة والفنيّة والإجتماعيّة ، إضافة إلى أن عمليات التصوير استلزمت زيارتها لبلدان عديدة والقيام بمغامرات ومواقف ستكون محط حديث الجمهور لفترة طويلة. مشددةً في الوقت ذاته أن التفاؤل والمرح وزرع البسمة على وجوه الناس هي الملامح الرئيسة لموسم هذا العام من "برنامج بلا حدود".

ويوظف البرنامج في الجزء الثاني مع سيرين، أدوات التواصل الاجتماعي على اختلافها، و التركيز على مختلف فئات المجتمع للمشاركة بالمبادرات العديدة التي ستطلقها النجمة، إضافة لمفاجآت لم ترد سيرين الإفصاح عنها تاركة للحلقات أن تترك وقعها على الجمهور في هذا الجزء بشوق.

وكان الملفت تصريح سيرين بأنها لا تمانع دخول معترك الحياة السياسية، بهدف الإضاءة على قضية العنف ضد المرأة والحصول على كامل حقوقها وإعطائها دوراً أكبر في بناء المجتمع الإنساني، رابطة هذه الخطوة بحصولها على مليون تأييد من جمهورها في العالم العربي.

وأضافت عبد النور أنها بعيدة تماماً عن الحياة السياسية، إلا أن الطرح الهادف للبرنامج والمتمثل في عرض قضايا مجتمعية متفشية على نحو خطير و غائبة عن دائرة المعالجة، وملامستها لتجاوب كثير من فئات المجتمع مع تلك القضايا، هي ما دفعها للتفكير في مثل هذه الخطوة.

جدير بالذكر أن عرض الحلقات الجديدة من "بلا حدود" الذي تنتجه شركة "ناتشورال ستار" يبدأ على شاشة تلفزيون "الآن" يوم الجمعة 17 نيسان (إبريل) الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وبيروت.