في الوقت الذي اعتدنا فيه على تأخر معظم الفنانين عن الوصول إلى أي حدث كان حتى وإن كان يخصهم شخصياً، وعلى الرغم من أن موعد الدعوة كان عند الساعة السادسة مساء، إلا أن النجم الشاب أنطوني توما شكّل حالة استثنائية تجسّدت بوصوله إلى مركز الفيرجن ميغا ستور قبل الوقت المرتقب بأكثر من ساعة حيث كان بانتظاره حشد كبير من المعجبين المتلهفين للقائه والحصول على توقيعه.

أنطوني توما كان قد دعا عدداً كبيراً من الوسائل الإعلامية إلى الاحتفال معه بإطلاق ألبومه الأول الذي يحمل عنوان "Maintenant C’Est L’Heure"، وذلك في مبنى الفيرجن في وسط بيروت. وقد تخلل الحدث عرض لفيديو خاص بلقائه الأول مع النجم العالمي أنريكيه إيغليسياس، في حين لم يتوقف توما عن التوقيع للمعجبين والتقاط الصور معهم وكذلك تلقي التهاني من زملائه الفنانين، خصوصاً الفنان المصري محمد عطية الذي لم يفارقه ولو للحظة واحدة. وهنا لا بد من الإشادة والتنويه بالتنظيم المتقن والتعامل باحتراف مع ممثلي الوسائل الإعلامية وتسهيل عملية إجراء اللقاءات التلفزيونية والصحافية، وإن لم يخلُ الأمر من تذمّر بعض الموجودين من التدافع الذي نتج عن تواجد عدد هائل من المراهقين.

وعلى هامش الحدث، أجرى موقع "الفن" لقاءات عديدة كان أبرزها مع نجم برنامج "The Voice" بنسخته الفرنسية أنطوني توما الذي صرّح لنا بالقول إن عنوان الألبوم يتحدث عن مضمونه بأنه قد حان الوقت لتحقيق حلمه وإصدار ألبومه الأول الذي يتضمن 12 أغنية إضافة إلى إبراز عمله خصوصاً أنه قام بكتابة الأغنيات وتلحينها.

فمنذ نعومة أظفاره وهو يحلم بهذا العمل الذي اكتمل بعد تعاقده مع شركة يونيفرسال العالمية بُعيد خروجه من برنامج "The Voice". وعن الديو الذي جمعه مع النجم العالمي أنريكيه إيغليسياس قال: "إنها تجربة رائعة، وتمّت بعدما طلب أنريكيه من المنتج فناناً يغني بالفرنسية وقد اختارني وفريقه من ضمن مجموعة من المرشّحين بسبب ملاءمة صوتينا وكذلك من حيث الشكل وقد توجهت إلى ميامي والتقيت به للمرة الأولى". أما عن سبب تواجد الفنان محمد عطية إلى جانبه على الرغم من تنافسهما في برنامج "Dancing With The Stars" فأكد توما على وجود صداقة قوية تجمعهما وأنه يعتبره بمثابة شقيقه الأكبر وأنه سيكون سعيداً فيما لو فاز عطية في نهاية البرنامج، وأشار ممازحاً: "بحب شوفه عم يرقص واضحك عليه مرات وهو كمان". وأضاف: "لقد تعرّفت إليه قبل بدء البرنامج بفترة قصيرة وأصحبنا صديقين ونقوم حالياً بالتحضير لديو عربي وغربي يناسب فصل الصيف وأتشوّق لمعرفة ردة فعل الجمهور عليه".

محمد عطية لم يخفِ سعادته بإطلاق زميله وصديقه لألبومه الأول خصوصاً لأنه يعتبر أنطوني شقيقاً له، مشيراً إلى أنه يستعد بدوره لإطلاق ألبومه بعد شهر تقريباً وهو من إنتاج شركة مصرية "Q Music" وقد انتهى من تصوير الإعلان الخاص به قبل يومين.

أما عن مشاركته في DWTS فاعتبرها تجربة فريدة وأنه بدأ يحرز تقدّماً وهو فخور بما يقدّمه لغاية اليوم، كما أن تنافسه مع أنطوني يمنح أحدهما الفرصة للفوز وهذا ما يسعده تماماً إذ يشعر كأنه دخل السباق بواسطة حصانين إذ ثمة قواسم مشتركة كثيرة بينهما ومنها البلاي ستايشن، كرة القدم، مشاهدة الأفلام وتبادل المزاح إضافة إلى عشق البنات.

بدورها، أبدت الفنانة تانيا قسيس سعادتها بتمكن أنطوني أخيراً من تحقيق حلمه، وقالت: "أعلم تماماً كمية الجهد الذي يبذله الفنان ليصدر عملاً فنياً متكاملاً والقلق الذي يعتريه من جرّاء ذلك. لقد لفتتني إحدى أغنيات الألبوم التي تطرح واقع الأزمات التي نعيشها وقد ذكرني الأمر بالعمل الذي طرحه النجم العالمي مايكل جاكسون وتحدث من خلاله عن أهمية السلام في العالم وعن الأرض. أنطوني كان في طليعة الداعمين لـOne Lebanon وأراد أن يحمل الرسالة وهذا أمر جدير بالاحترام كونه يعطي من وقته لوطنه وشعبه وهو لا يزال في بداية مشواره الفني، وأتمنى له ما أتمناه لنفسي لأنه يستحق". أما عن نشاطاتها فقالت إنها تتحضّر لحفل One Lebanon كما ستغادر إلى ميلانو حيث ستحيي حفلاً في شهر أيار/مايو المقبل، في الوقت الذي تتعامل فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين الجدد.

أما الفنان برونو طبّال، والذي كان يحمل ألبوم زميله بسعادة، فأشار إلى أنه سيحمل ألبومه الخاص عندما يجد شركة إنتاج تتبنى عمله أو يتمكن من الإنتاج لنفسه وأنه يكتفي حالياً بإطلاق أغنيات منفردة تكرّس وجوده. وعن كتابه الذي سيطلقه الخميس المقبل قال إنه اختار كتابته باللغة الإنكليزية على الرغم من إتقانه للعربية والفرنسية وإنه يتطرّق من خلاله إلى مرحلة ما بعد ستار أكاديمي وكذلك وصول الرجل إلى العقد الثالث من عمره وما يتضمّنه الأمر من تغيير في طريقة التفكير والظروف والمشاعر. وختم طبّال كلامه بالتأكيد على افتخاره بأنطوني مشدداً على ضرورة دعمه ودعم كل المواهب التي تخرج من لبنان.

من جهتها، تمنّت ألين لحود لأنطوني كل التوفيق، وأكدت على متابعتها لزميلتها هبة طوجي وأخبرتنا أنها تقوم بتصوير مسلسل رمضاني بعنوان "درب الياسمين"، كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل "ذهاب وعودة" مع الممثل المصري أحمد السقا وانتهت من تصوير "شريعة الغاب" وهو من تأليفها، في حين تستعد لعرض مسرحية "بنت الجبل" خلال فصل الصيف.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغط علىالربط التالي